“ابو زيد”: تخصيص قطعة أرض لتوسعة القطاع التجاري بشركة مياة مطروح لاستيعاب العملاء

 ألتقى اللواء علاء أبو زيد،  محافظ مطروح، اليوم،  بالعاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحى  لمناقشة عدد من المشكلات التى تواجه أداء عملهم بالشركة سواء المادية أو الفنية  ، حيث استمع المحافظ لمطالبهم ووعد بسرعة بحث حلول لها بالتنسيق مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى والوزارات المعنية   ،مشيداً بجهود  العاملين بالشركة مع تحفيزهم على بذل مزيد من الجهد من أجل الإرتقاء بالخدمة المقدمة للمواطنين ، مع الحفاظ على كل نقطة مياه تصل للمحافظة مع أهميتها فى تحقيق الإستقرار للمواطنين وزائرى المحافظة.والمستهدف أن يتخطى أعدادهم  موسم هذا الصيف السياحى 7 مليون مصطاف.
كما وافق  محافظ مطروح،  على بحث تخصيص قطعة أرض ضمن زوائد التنظيم  لإقامة مبنى  لتوسعة القطاع التجارى بالشركة لإستيعاب زيادة العملاء.
 كما وجه  المحافظ، بتكثيف الجهود ومنع أى تعديات على الخط الناقل لمياه الشرب إلى المحافظة ،  ومنع التعديات كذلك على ترعة الحمام للحفاظ على منسوب المياه الوارد لمحطة تنقية جنوب العلمين.
 كما أكد المحافظ،  أنه سيتم منع أى سيارات أو جرارات نقل مياه خاصة على طول الساحل الشمالى للتحكم فى وصول المياه إلى المواطنين بعيدًا عن أى تجاوزات أو مغالاة ، مع تمهيد الطرق للتجمعات الصحراوية التى يصعب وصول سيارات شركة مياه الشرب إليها.
حضر اللقاء السيد الإمام،  السكرتير العام و المهندس علاء عبد الشكور ، السكرتير العام المساعد ، و اللواء شريف إبراهيم فارس، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة.

 

الوسوم