“أزهر مطروح” يشهد الحفل الختامي للنادي الصيفي بمعهد مطروح النموذجي

أوضح حاتم النجار، مدير إدارة رعاية الطلاب، اليوم الأربعاء، أن العام الدراسي الجديد سوف يشهد رعاية خاصة لطلاب الموهوبين في مجالات الأنشطة المختلفة بالتعاون مع موجهي التربية الرياضية، الخدمة الإجتماعية والجهات المختصة لاستخراج طاقات هؤلاء الطلاب ودعمهم.
وأشار النجار، إلى  أنه تم تكليف الأخصائيين الإجتماعيين، مسئولي النشاط بالمعاهد ومكتب الخدمة الإجتماعية بوضع خطة للأنشطة المدرسية طوال العام الدراسي تهدف إلى اكتشاف الطلاب المتميزين والموهوبين ورعايتهم.
جاء ذلك خلال تفقد نجيب عبد الوهاب،  الوكيل الشرعي لمنطقة مطروح الأزهرية لمعرض ختام النادي الصيفي بمعهد مطروح النموذجي، بحضور جمال سرور، موجه عام التربية الرياضية وعبد السلام عاصي، وكيل معهد مطروح النموذجي.

 

وقام عبد الوهاب،  بتكريم الطلاب المتميزين وتوزيع الجوائز العينية وشهادات التقدير، كما تفقد معرض الأنشطة والذي ضم الأنشطة الفنية، الثقافية، العلوم، الخدمة العامة والأعمال اليدوية.
وقدم الوكيل الشرعي لمنطقة مطروح الأزهرية،  الشكر للقائمين على الاشراف على النادي الصيفي والمعلمين المشاركين على مجهوداتهم خلال فترة الأجازة الصيفية للظهور بمستوى متميز واستخراج طاقات الطلاب، مؤكدًا على دور المعلم الذي يمثل العمود الفقري للعملية التعليمية ويسعى لبناء العقول وغرس الأخلاق والقيم الحميدة.

 

الوسوم