أمن مطروح يقبض على 290 مصريا متسللين من ليبيا

أمن مطروح يقبض على 290 مصريا متسللين من ليبيا
كتب -

مطروح – مجيد الصنقرى:

تمكنت قوات حماية منفذ السلوم الغربى، بالإشتراك مع قوات حرس الحدود من القبض على 290 متسللاً قادمين من الجانب الليبى إلى مصر بطريقة غير شرعية.

كانت مديرية أمن مطروح أصدرت بياناً مساء الأربعاء يفيد بالقبض على 290 مصريًا قد تسللوا عبر الحدود بطريقة غير شرعية من ليبيا إلى مصر، تحررت لهم المحاضر اللازمة، وجاري العرض علي النيابة العسكرية.

وعلى جانب آخر، أشار البيان إلى أنه تم ضبط 7767 صاروخ ألعاب نارية مختلفة الأنواع والأحجام والأشكال، بمدينة سيوة جنوبى مطروح.

وأوضح البيان أن ضبط الألعاب النارية جاء أثناء قيام القوات بالمرور الأمني بشارع ميدان السوق حيث تم ضبط الألعاب بحوزة أحد الباعة الجائلين وحال مشاهدته للقوات تخلي عنها وفر هاربا.

كما ضبطت القوات الأمنية سيارة مسروقة بحوزة بكر. ج. ع، 30 سمة، سائق، ومقيم بمطروح، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة المختصة.

وفى العلمين تمكن الضباط المتمركزين بالكيلوا 160 و200 بالطريق الدولى الساحلى من ضبط عيسى. م. ع، 48 سنة، بدون عمل، مقيم بالضبعة، ومطلوب لتنفيذ حكم بالسجن لمدة خمس سنوات – جنايات الضبعة “مفرقعات”, وأمين. ع. ف، 25 سنة، سائق، ومقيم بمطروح، ومطلوب لتنفيذ حكم بالسجن سنتين، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين وعرضهما علي النيابة.