أولياء أمور مدرسة زاوية العوامة يستغيثون بالمحافظ من المدير “المسنود”

أولياء أمور مدرسة زاوية العوامة يستغيثون بالمحافظ من المدير “المسنود”

يشكو أهالي زاوية العوامة بمركز الضبعة، من إهمال مدير مدرسة الزاوية المشتركة، الذي بحسبهم يتعالى عليهم ويهددهم، بحجة أنه “مسنود” بحسب ما يقوله الأهالي.
يقول حامد زغلول حامد، رئيس رابطة شباب زاوية العوامة، إن مدرسة الزاوية كانت من أفضل المدارس على مستوى إدارة الضبعة لوجود مدير على قدر كبير من المسؤولية والانضباط، ولكنه خرج على المعاش وتم تعيين محمود عوض حامد، خلفًا له.
ويضيف زغلول أننا كأولياء أمور نرفض وبشدة النهج الذي ينتهجهُ هذا المدير بداية من التهديد والتعالي في تعامله مع أولياء الأمور، حيث قال لنا بالنص “أنا مسنود ولي ظهر في المحافظة” ونحن لا يعنينا هذا الكلام ولكن ما يعنينا هو الانضباط في المدرسة والالتزام بالمواعيد وحضور المدرسين، حيث يوجد بالمدرسة ١٥ معلما ومعلمة، وبالتنسيق مع المدير يحظر ٨ معلمين فقط بالتناوب.
ويضيف نويجي فضل فرج، عضو مجلس الأمناء، أن الحضور إلي المدرسة يكون الساعة الثامنة والنصف ويأتي الطلاب من الساعة السابعة ونصف ويتجمعون أمام المدرسة بشكل غير لائق، والخروج يكون الساعة الثانية عشر، ما يعني أن تبدأ الحصص الساعة التاسعة إلي الساعة الثانية عشر، تتخلها نصف ساعة فُسحة، ليصبح اليوم الدراسي ثلاث ساعات ونصف فقط.
ويضيف نويجي أننا تقدمنا بعدة شكاوي إلي شعبان رزق، مدير الإدارة، من هذا الإهمال الذي لا يرضاه أحد، وتعيين المدير هذا مسؤولية مدير الإدارة الذي طالبناه بتعيين مدير من أقدم المعلمين بالمدرسة، الذي يعي جيدًا مشكلاتها وسيعمل على انضباطها.
لذا يطالب أولياء الأمور المحافظ بضرورة اتخاذ اللازم تجاه هذا الإهمال الذي سيدمر مستقبل أبنائهم، بحسبهم.
عنهم:
حامد زغلول حامد، رئيس رابطة شباب زاوية العوامة.
ونويجي فضل فرج، عضو مجلس الأمناء
01111400345
01289700024

الوسوم