إعمار مصر تنظم حفلة تخرج المرحلة الأولى من مشروع بذرة

إعمار مصر تنظم حفلة تخرج المرحلة الأولى من مشروع بذرة
كتب -

مطروح – أميرة سعيد:

انتهت مؤسسة إعمار مصر من المرحلة الأولي من مشروع بذرة، ونظمت المؤسسة احتفالية أمس الجمعة لتخرج الأطفال، بالنادي الاجتماعي بمدينة مرسى مطروح، بمشاركة 17 طفلًا.

وتعددت فقرات الحفل بين مسابقات للأطفال منها  البازيل والكرات والبلالين بمشاركة أولياء الأمور، وتم توزيع الهدايا عليهم وعرض فيديو عن مشروع بذرة منذ بدئه و حتي انتهاء المرحلة الأولي منه وكيفية تعامل المتطوعات مع الأطفال، بالإضافة إلى مسرح عرائس واختتم الحفل بتسليم شهادات تخرج للأطفال.

وألقى خالد حمد، المدير التنفيذي للمؤسسة، كلمة شكر لأولياء الأمور علي ثقتهم في المؤسسة، كما وجه الشكر للمتطوعين المشاركين في المشروع على الجهد المبذول.

يذكر أن مشروع بذرة استمر علي مدار الشهر الماضي، وبدأ من 8 أغسطس و حتى 3 من سبتمبر الحالي، وتراوحت أعمار الأطفال المشاركة ما بين 4 إلى 5 سنوات، بهدف تأهيلهم للتعليم التمهيدي بالتعاون مع مركز الفارابي للتدريب.

 ويهدف المشروع إلى تعليم الأطفال مبادئ و دروس بسيطة في اللغة العربية والحساب واللغة الإنجليزية بطرق تتوافق وتتناسب مع عقلياتهم، بالإضافة إلى تنمية المهارات الفكرية والإبداعية والحركية لديهم باستخدام الأنشطة المتنوعة و التعليم التفاعلي.