اعتماد 82 مليون جنيه ونصف لتجديد 3 مستشفيات غربي مطروح

اعتماد 82 مليون جنيه ونصف لتجديد 3 مستشفيات غربي مطروح
كتب -

مطروح- مجيد الصنقري:

عقد اللواء بدر طنطاوى الغندور، محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، اجتماعا مع المجلس الإقليمي للصحة بديوان المحافظة, بحضور سكرتير عام المحافظة ووكيل وزارة الصحة ومديري المستشفيات بالمحافظة، حيث شهد الاجتماع اعتماد المحافظ 82 مليون جنيه ونصف لتطوير ثلاث مستشفيات غربي المحافظة.

وصدق المحافظ، خلال الاجتماع، على مبلغ 82 مليون جنيه ونصف, عبارة عن 20,7 مليون جنيه للإنتهاء من إحلال وتجديد مستشفى السلوم, و37,2 مليون جنيه لإحلال وتجديد مستشفى براني,  و24,7 مليون جنيه لمستشفى النجيلة.

وأكد المحافظ أنه جاري العمل بالمستشفيات الثلاثة لكي تكون على أعلى مستوى من التجهيز لاستقبال المرضى, مشددا على عدم  العمل في رفع كفاءة وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى براني  إلا بعد التنسيق مع وحدة الغسيل الكلوي بمطروح, كما تم تخصيص 6 وحدات سكنية للأطباء بالسلوم, وصرف ثلاجة وبوتاجاز وغسالة لاستراحة الأطباء بمستشفى براني.

وأكد المحافظ بأنه سيقوم بمناقشة صرف حافز المناطق النائية لجميع العاملين بقطاع الصحة في اجتماع مجلس المحافظين المقبل أمام رئيس الوزراء, كما كلف المحافظ مدير الشؤون الصحية بسرعة الانتهاء من العمارة السكنية الخاصة بأطباء مستشفى الضبعة, بالإضافة إلى متابعة أعمال الصيانة بمستشفى النساء والتوليد وإنهاء أعمال الصيانة خلال شهر فبراير.