القبض على عاطل بحوزته 122 طربة حشيش و17 ألف جنيه مزورة بمطروح

القبض على عاطل بحوزته 122 طربة حشيش و17 ألف جنيه مزورة بمطروح
كتب -

مطروح – غادة الدربالي:

ألقت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع  إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن مطروح، اليوم الخميس، القبض على عاطل لاتهامه بالاتجار في المخدرات، وبحوزته 122 طربة حشيش، و17 ألف جنيه مزورة.

كانت وردت معلومات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات وإدارة البحث الجنائي بالمديرية، تفيد قيام “ج. ع. ا” (41 عاما – عاطل)، مقيم بالضبعة، بالإتجار في المواد المخدرة.

وقال اللواء هشاك لطفي، مدير أمن مطروح، إنه عقب اتخاذ كافة التدابير والإجراءات القانونية والأمنية واستئذان النيابة العامة، تم ضبط المتهم في كمين أمنى أعد له خصيصا في منطقة الشرمبية بالضبعة، اثناء استقلاله سيارة نصف نقل بدون لوحات معدنية.

وأضاف “عثر بحوزته على  70 طربة حشيش من النوع المسمي بسكوتة، و62 طربة حشيش من النوع المسمي صابونة، بالإضافة إلى 15 قطعة وزنت حوالي 500 جرام، ومبلغ 17 ألف جنيه مزورة”.

وأوضح أن المتهم اعترف خلال التحقيقات بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وجار رفع بصمتي الشاسية والموتور للسيارة المضبوطة، لبيان ما إذا كان مبلغ بسرقتها من عدمه، كما تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم جنايات الضبعة لحين العرض علي النيابة العامة.