القبض على متهم أقر بسرقة السيارات وأنكر المشاركة فى حرق قسم الضبعة

القبض على متهم أقر بسرقة السيارات وأنكر المشاركة فى حرق قسم الضبعة
كتب -

مطروح – رنا صبرى:

ألقت قوات الأمن فى مطروح القبض على متهم بالمشاركة فى حرق قسم شرطة الضبعة فى 3 يونيو من العام الماضى، والمطلوب ضبطه واحضاره على ذمة قضايا أخرى.

وأفاد بيان أمنى أن اللواء العنانى حمودة، مدير أمن مطروح، تلقى بلاغًا من قسم شرطة الضبعة يفيد ضبط المتهم “جـ . س”، 20 سنة، مقيم بالضبعة ومطلوب ضبطه و احضاره فى قضية حرق قسم شرطة الضبعة، والاستيلاء علي بعض السيارات المحجوزة بديوان القسم.

وأشار البيان إلى أنه “بمواجهة المتهم بما هو منسوب إليه اقر بقيامه بالاستيلاء على بعض السيارات المحجوزة بديوان القسم علي ذمة قضايا، مستغلا أحداث حريق القسم، وأوضح أنه قام ببيعها لشخص يدعى “علوانى”، وأنكر اشتراكه فى حرق القسم.

ولفت البيان إلى أنه تحرر محضر إدارى بواقعة القبض وأقوال المتهم تمهيداً للعرض على النيابة.

يذكر أن مجهولين قد أشعلوا النيران، فى 4 يونيو من العام الماضى، فى مقر قسم شرطة مدينة الضبعة – 170 كم غربى مطروح – وحرق وسرقة جميع السيارات المحجوزة بالقسم على ذمة قضايا.

وفى 19 فبراير الماضى أعلنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح أنها “تمكنت من ضبط عاطل صادر له ضبط وإحضار من النيابة العامة، بتهمة اشتراكه في حريق قسم شرطة الضبعة.

وفى 14 مارس الماضى أعلنت الأجهزة الأمنية أنها “ضبطت أحد المطلوبين فى قضايا حرق منشئات شرطية والتحريض على العنف، حيث تم ضبط المدعو مستور – ن – ف – هــ “, 25سنة، عاطل , مقيم بالعزبة الشرقية الضبعة، والصادر ضده أمر ضبط واحضار من النيابة العامة في المحضر اللازم لسنة 2013 إداري مطروح لإتلافه وحرق قسم شرطة الضبعة، وإحداث تلفيات بسيارات الشرطة الخاصة بالقسم، والسابق اتهامه فى 4 قضايا مخدرات.