الموافقة على تشغيل 4 مخابز بلدي طباقي و9 مستودعات دقيق بمطروح

الموافقة على تشغيل 4 مخابز بلدي طباقي و9 مستودعات دقيق بمطروح
كتب -

كتبت – رنا صبري:

وافقت اللجنة العليا لشؤون التراخيص للمخابز، برئاسة بدر طنطاوى الغندور، محافظ مطروح، على اعتماد تشغيل 4 مخابز بلدي طباقي، وترخيص 9 مستودعات دقيق.

وعقد مساء أمس الثلاثاء، بالقاعة الصغرى بديوان عام محافظة مطروح، اجتماعًا للجنة العليا لشؤون التراخيص للمخابز، التي وافقت على تشغيل 4 مخابز بلدي طباقي، منها 3 مخابز بقرية رأس الحكمة ومنطقة حتاوة بالكيلو 8 ومنطقة عمارات إسكان الشباب بعلم الروم بمدينة مرسى مطروح، وكذلك الموافقة على اعتماد تشغيل مخبز بقرية الزويدة بمدينة براني.

كما تمت الموافقة على ترخيص 9 مستودعات دقيق بلدية سلخا، من مستودعات قائمة، بحيث يتم إنشاء 5 مستودعات بالمطاريح بقرية القصر ومينا الحشيش بعلم الروم وعزبة أولاد المريمى وأبو تمر قبلي والقواسم برأس الحكمة بمدينة مرسي مطروح، فضلا عن إنشاء 3 مستودعات بمنطقة العراوة و قرية أبو مرزوق ومنطقة كفر القرياني بمدينة سيدي براني، وآخر بقرية جميمة بمدينة الضبعة.

وأكد المحافظ، على ضرورة أن يكون الترشيح للمخابز المطلوب إنشاؤها بالمناطق في المراكز والقرى وفقا للأولوية في تقديم الطلبات، ووفقًا للمناطق المطلوب الإنشاء بها، والضوابط المنظمة، وبعد الحصول على جميع الموافقات المطلوبة من جهات الأمن الصناعي والبيئة والدفاع المدني والصحة.