اليوم.. بدء تلقي طلبات الراغبين في الاشتراك بالزفاف الجماعي بمطروح

اليوم.. بدء تلقي طلبات الراغبين في الاشتراك بالزفاف الجماعي بمطروح
كتب -

مطروح – رنا صبري:

تبدأ إدارة السياحة والمصايف في مطروح، ليوم الأحد، تلقي طلبات الراغبين في الالتحاق بالزفاف الجماعي الذي تنظمه المحافظة منتصف نوفمبر المقبل، بحسب صباح توفيق، مدير عام السياحة والمصايف.

وأوضحت صباح أن الراغبين في الانضمام للزفاف الجماعي، عليهم  تقديم طلب باسم السكرتير العام موضح فيه حالة المتقدم حديث الزواج أو يرغب في عقد قران، وصورة من عقد الزواج “للمتزوجين حديثًا”، وصورة من البطاقة الشخصية وشهادة الميلاد للعروسين، مع مراعاة إحضار أصول المستندات عن التقديم للاطلاع عليها.

وأضافت أن من شورط الاشتراك أن يكون الزوجين أو أحدهما من أبناء المحافظة، أو من المقيمين فيها، على أن تكون الأولوية لأبناء المحافظة، وأن يكون عقد القران حديثًا وألا يكون قد مضى عليه أكثر من ثلاث أشهر.

كما تعطى الأولوية لذوي الاحتياجات الخاصة وأصحاب الظروف الصعبة، ولا يتم الاشتراك لأكثر من حالة واحدة من كل أسرة، ويشترط أيضًا ألا يكون قد سبق له الاشتراك في الزفاف الجماعي في الأعوام السابقة، مع العلم أنه لن يتحمل المشاركون أية مصروفات أو رسوم للحفل. 

وكان اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، صدق علي إقامة حفل الزفاف الجماعي هذا العام في منتصف شهر نوفمبر 2015 لـ 30 حفلًا، ومن المقرر تقديم هدايا عينية ومادية بحضور أهالي المشاركين والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.