بالأسماء.. إصابة 13 في حادث تصادم سيارة على الطريق الدولي بمطروح

بالأسماء.. إصابة 13 في حادث تصادم سيارة على الطريق الدولي بمطروح
كتب -

مطروح – رنا صبري:

أصيب 13 شخصا، اليوم السبت، في حادث تصادم سيارة أجرة على الطريق الدولي الإسكندرية مطروح بمنطقة الجفيرة في مدينة الضبعة.

كان قد وصل إلى قسم شرطة الضبعة إخطارا من مستشفى الضبعة المركزي، يفيد وصول 13 مصابا إثر وقوع حادث تصادم بمنطقة الجفيرة على طريق الإسكندرية مطروح الساحلي.

وتبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص، قيادة عاشور عبد الفتاح حافظ (49 عاما)، اختلت عجلة القيادة في يده حال محاولته تفادي أحد المطبات، ما أدى إلى انحراف السيارة واصطدامها بصخرة على جانب الطريق ووقوع الحادث.

أسفر الحادث عن إصابة كل من: قائد السيارة بكسر أسفل الفخذ الأيمن وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وعبدالعليم محمود (32 عاما)، ميكانيكي، مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس وهبوط بالدورة الدموية وسحجات بالساعد الأيسر، ومحمود صابر عبدالحليم (21 عاما)، نجار مسلح، مصاب باشتباه كسر بالفخذ الأيمن، وحمادة توبة السيد (22 عاما)، عامل، مصاب بكدمات وسحجات بالكاحلين الأيمن والأيسر، مقيمون بإطسا في الفيوم.

كما أصيب أحمد شعبان عبدالحليم (23 عاما)، بكدمات بالأنف، محمود أحمد موسى (32 عاما)، عامل، بكدمة أسفل الوجه، وأحمد عطية علي (24 عاما)، نجار، بسحجات بالوجه، وعبدالله جبريه علي (30 عاما)، مندوب مبيعات، بجرح بالأنف، جميعهم مقيمين بأطسا في الفيوم.

إضافة إلى إصابة محمود أحمد مصطفى (29 عاما)، عامل زراعي، مقيم بالمنزلة في الدقهلية، بكدمات بالرأس والوجه، وماجد محمد أحمد (26 عاما)، سمكري، مقيم بحدائق القبة في القاهرة، بكدمات باليد اليسرى والعين اليمنى، ومحمد أحمد القطي (20 عاما)، ميكانيكي، مقيم بالمنصورة في الدقهلية، بجرح بالرأس واليد اليمنى، ومحمد حسن الشبراوي (29 عاما)، عامل، مقيم بالمنصورة، بكدمات بالوجه، والسيد محمد السيد (24 عاما)، عامل مقيم بالمنزلة في الدقهلية، بكدمات بالقدم اليسرى والساق.

وبسؤال المصابين أيدوا ما جاء بمضمون الفحص، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لحين العرض على النيابة.