بالصور.. رئيس شئون المناطق الأزهرية يتابع سير العملية التعليمية بمعاهد أزهر مطروح

تفقد الشيخ أحمد عبد العظيم، رئيس الإدارة المركزية لشئون المناطق الأزهرية، اليوم، الدراسة بعدد من معاهد منطقة مطروح الأزهرية، للاطمئنان على سير العملية التعليمية وانتظام الدراسة بها خاصة مع مع قرب نهاية الفصل الدراسي الأول.

وتابع عبد العظيم،  الفصول والمكتبات والمعامل وحجرة التربية الرياضية واطمئن على استلام الطلاب للكتب الدراسية وانتظام العمل بالخطط الدراسية، منبهًا على ضرورة توافر التعاون والانضباط بين جميع عناصر المنظومة التعليمية مع التغلب علي أي عقبات بسبل تربوية تعليمية رشيدة وتقديم المعلمين لأداء متميز يعود بالنفع والفائدة على العملية التعلمية.

كما حث رئيس الإدارة المركزية لشئون المناطق الأزهرية، المعلمين على ضرورة زيادة الإهتمام بالطلاب ومتابعة الشرح حتى تصل المعلومة كاملة للطلاب، مؤكدًا على ضرورة تحقيق الانضباط داخل الفصول والإهتمام بكافة الطلاب وقام بإختبار عينة عشوائية من الطلاب أظهرت ارتفاع مستوى تحصيل الطلاب والطالبات، مشدداً على تكثيف المراجعات والاستعدادات للإمتحانات وبذل المزيد من الجهد خلال ما تبقى من الفصل الدراسي الأول.

وأشاد أحمد عبد العظيم،  بالجهد المبذول من المعلمين في تبسيط المنهج الدراسي للطلاب وشرح الحصص الدراسية بطريقة مبسطة يتجاوب معها الطلاب وبما يحقق الفائدة لجميع الطلاب.

الوسوم