بالصور.. ضبط 7 مخالفات تموينية و109 جركن عصائر مجهولة المصدر بسيدي عبد الرحمن

 

تمكنت حملة تموينية مفاجئة على قرية سيدي عبد الرحمن بمركز العلمين، تحت إشراف المهندس السيد أبو اليزيد، مدير عام المديرية للإدارات التموينية بمطروح،  أمس، من ضبط عدد 7  مخالفات تموينية،  وكان أبرزها أنه  تم ضبط حمدي ع. ع. أ.،  يقوم بعرض و بيع سلع غذائية بدون بيانات أو علامات تجارية بعدد 109 جركن عصائر مختلفة الأنواع والأحجام × 4 كجم،  وحالات بيع بأزيد عن السعر الرسمي للسجائر ، و كروت الشحن،  و مخالفات عدم الإعلان عن أسعار البضائع المعروضة للبيع ببعض المحلات بالإضافة الى حملة تموينية أخرى بمدينة براني تم خلالها ضبط عدد 3 مخالفات تموينية.
وتم التحفظ على المضبوطات من جراكن العصير التي لا تحمل أي بيانات وتم عمل محاضر و أحيلت المحاضر للنيابة العامة للنظر والتصرف.  

وأكد المهندس السيد أبو اليزيد، على ضرورة  المتابعة المستمرة على جميع الأنشطة التموينية المسئولة عن السلع التموينية المدعمة، وضبط السلع المجهولة والتى من شأنها الإضرار بصحة المواطنين، وشدد أبو اليزيد، على ضبط الأسعار وضبط كافة المخالفات والخارجين عن القانون والمتلاعبين فى بيع السلع التموينية المدعمة والعمل على تنظيف الأسواق من السلع المجهولة والتى لا تحمل بيانات.

الوسوم