بالصور.. محافظة مطروح تشهد حفل تدشين الأوليمبياد الخاص

بالصور.. محافظة مطروح تشهد حفل تدشين الأوليمبياد الخاص
كتب -

مطروح – رنا صبري:

شهدت محافظة مطروح، اليوم الثلاثاء، حفل تدشين للأولمبياد الخاص، بحضور اللواء بدر طنطاوي الغندور، محافظ مطروح، و اللواء العناني حسن حمودة، مدير الأمن.

حيث بدأت الاحتفالية بإطلاق الشعلة الخاصة بالأولمبياد من أمام الشراع على الكورنيش بمدينة مرسى مطروح، وذلك بحضور شباب البرلمان والمجلس المحلي بمديرية الشباب والرياضة وعدد من طلبة المدارس وذوي الاحتياجات الخاصة.

ومن المقرر أن يشارك شباب محافظات مصر في تلك الألعاب من خلال حملة لشعلة الأمل في 23 محافظة مصرية وقبل أن تصل إلى القاهرة لتأخذ طريقها إلى استاد الدفاع الجوي، حيث يشهد حفل افتتاح الألعاب.

وأكد “الغندور” أن هذه الدورة هي رسالة للعالم أن مصر هي بلد الأمن والأمان ولعمل الترويج السياحي لمصر عامة ولمحافظة مطروح خاصة والتي تسعى لتحتل مكانا بارزا على خريطة السياحة العالمية، مضيفًا على ضرورة جعل هذا الحدث بداية لكي يتم وضع أنشطه المعاقين فكريا ضمن أولوياتهم في المرحلة القادمة وحث المجتمع على القيام بدور إيجابي نحوهم وأشار أن محافظة مطروح تقدم كافة أنواع الدعم للرياضة والرياضيين من أبناء المحافظة في كافة الألعاب.

وفى نهاية الاحتفالية، قرر محافظ مطروح بمنح لاعبتين من المشاركات في الدورة هدية رمزية لتشجيعهما على ممارسة الأنشطة الرياضية ولتحفيزهما خلال الدورة.