بالفيديو.. سكرتير عام مساعد مطروح ومدير شركة اباتشي يضعان حجر أساس مدرسة الفصل الواحد بالنجيلة

بالفيديو.. سكرتير عام مساعد مطروح ومدير شركة اباتشي يضعان حجر أساس مدرسة الفصل الواحد بالنجيلة

قام ديفيد اشي،  المدير العام لمجموعة شركات اباتشي مصر والمهندس علاء عبد الشكور،  السكرتير العام المساعد نائبًا عن اللواء علاء ابو زيد،  محافظ مطروح ،اليوم الثلاثاء،  بوضع حجر الأساس لإنشاء مدرسة إبتدائية نظام الفصل الواحد بقرية نجع الحرش بمدينة النجيلة كإهداء من شركة اباتشي بحضور خالد موافي،  رئيس مجلس إدارة شركة خالدة للبترول، الدكتور سمير النيلي،  وكيل وزارة التربية والتعليم وعدد من ممثلي شركة اباتشي وأهالي المنطقة.

 

ونقل المهندس علاء عبد الشكور،  تحية محافظ مطروح، لممثلي الشركة ولأهالي مدينة النجيلة،  مؤكدًا أن هذه المدرسة إهداء من الشركة لأهالي النجع بإشراف مديرية النربية والتعليم والتي ستقام على مساحة 80م2.

 

وأضاف السكرتير العام المساعد،  أنه من المقرر أن يبدء العمل بالمدرسة خلال اسبوعين على أن ينتهي العمل من كافة الانشاءات خلال شهرين لتدخل الخدمة بداية العام الدراسي الجديد 2018/ 2019.

 

وأكد ديفيد اشى،  أن هذه المدرسة إهداء من الشركة لأهالي مدينة النجيلة كدافع من الشركة لدعم المجتمعات التي تعمل الشركة على أرضها،  مضيفًا أنه سيتم تجهيز المدرسة والانتهاء من كافة الانشاءات بالإضافة إلى قيام الشركة بمتابعة الصيانة الدورية بالمدرسة.

 

الوسوم