تحرير 500 محضر بمطروح للمخابز ومحطات الوقود المخالفة

تحرير 500 محضر بمطروح للمخابز ومحطات الوقود المخالفة
كتب -

مطروح – مجيد الصنقرى:

حررت مديرية تموين مطروح 500 محضر لعدد من المخابز البلدية ومحطات الوقود والمحلات التجارية، لمخالفتها شروط العمل، بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وناقص الوزن، وعدم الإعلان عن مواعيد بدء العمل وانتهاءه، وذلك خلال حملة موسعة للمديرية لضبط المخالفات على مستوى المحافظة.

وقال السيد أبو زيد، مدير مديرية التموين بمطروح، أن الحملة شملت أيضًا تحرير محاضر للمحلات التجارية ومحطات الوقود، بسبب عدم الإعلان عن الأسعار، وعدم ممارسة النشاط بمحطات الوقود على الوجه المعتاد خلال شهري فبراير ومارس 2014.

وأضاف بأنه “تم تشكيل لجنة برئاسة مدير مديرية التموين للقيام بحملة مفاجئة على، مطحن أبو علي، للتأكد من جودة الدقيق المدعم والقمح، والمرور على خطوط الإنتاج بالمطحن، حيث تم أخذ عينات عشوائية وإرسالها إلى معامل وزارة التموين بالقاهرة لمعرفة نتيجتها”.

من جانبه أكد، اللواء بدر طنطاوى الغندور، محافظ مطروح على ضرورة المرور المستمر على مستودعات البوتاجاز ومحطات الوقود والمخابز البلدية بجميع مراكز المحافظة الثمانية للتأكد من توافر أسطوانات البوتاجاز والمواد البترولية والدقيق المدعم، مشددا على القيام بحملات تموينية بصفة مستمرة على المحلات التجارية والأسواق قبل أعياد الربيع “شم النسيم”، لضبط المخالفين.