تقرأون في العدد الجديد من “مطروح لنا”

تقرأون في العدد الجديد من “مطروح لنا”
كتب -

إعداد – أحمد الديار

حاليًا بالأسواق العدد الجديد من جريدة مطروح لنا، يباع لدى موزعى الصحف بمراكز ومدن محافظة مطروح.

في الصفحة 3 “أخبار بلدنا”: ضبط 6 آلاف متسلل إلى ليبيا عبر صحراء مطروح في 6 أشهر، والقبض على تاجر سلاح بحوزته 4 بنادق خرطوش و30 ألف جنيه في براني.

وفي صفحتى 4 و5 (شباب بلدنا) مطروح تستقبل 3300 سائح أجنبي خلال شهر ونصف، والأمانة التنفيذية تساعد 75 من ضحايا الألغام في استكمال أوراق تعيينهم، والقبض على 3 متهمين بسرقة عملاء البنوك وضبط تنظيم نسائي تخصص في سرقه حقائب اليد، وضبط مطلوب أمنى استخدم منزله لترويج خمور غير مرخصة.

أما صفحتي 6 و7 (بين الناس): المحافظة تقيم سرداق عزاء لتأبين النائب العام، ومسيرة شعبية تندد بالإرهاب، كعك العيد صناعة مهددة بالإنقراض، والدكتور حسين أبوقديره يفتح قلبه وذاكرته لـ(مطروح لنا).

و في صفحتي 8 و9 (حاجات تهمك) خمس علامات تشير إلى وجود مشكلات في مولد الكهرباء “الدينامو”، وطريقة عمل الزلابية، وكيفية العناية بالشعر الدهني، بالإضافة إلى مواعيد وخطوط الأتوبيسات وحركة المواصلات من وإلى مطروح.

و تقرأون في صفحة الرياضة: الرجاء يواجه المصري في وداع الدوري ويلتقى الإسماعيلى بكأس مصر، والعسكر سيتى يحصل على المركز الأول في تصفيات بحرى ويصعد للنهائيات بالقاهرة، والجبل الأخضر يتغلب على الجناين ويفوز بدوره الضبعه الرمضانية.

وفي الصفحة الأخيرة (ثقافة وتراث): سيد عباس عاش من أجل البسطاء ورحل يحمل دعواتهم.