تكريم المتفوقين علميا في حفل لجمعية العلم والايمان بالتعاون والادارة التعليمية بسيوة

تكريم المتفوقين علميا في حفل لجمعية العلم والايمان بالتعاون والادارة التعليمية بسيوة

نظمت جمعية العلم والايمان الأهلية بسيوه، بالتعاون مع إدارة سيوة التعليمية، احتفالها السنوي لتكريم المتفوقين دراسيا، وعلميا، بكافة المراحل التعليمية، سواء من التعليم العام، أو التعليم الأزهري، خلال العام الدراسى 2016/ 2017، مساء اليوم.

وألقى يوسف محمد ابراهيم، رئيس مجلس ادارة الجمعية، كلمة، أشاد فيها بدور اللواء  علاء ابوزيد محافظ مطروح، للارتقاء بالعملية التعليمية على مستوى المحافظة، كما اشاد  بدور رجال الاعمال من ابناء سيوة، ومساهماتهم من اجل الارتقاء بالعملية التعليمية بالواحة، مؤكدا أن الجمعية تتحمل على عاتقها، بالتعاون مع كافة الجهات،  العملية التعليمية،إايمانا منها بان التعليم هو اساس نهضة الامم وتقدمها، كما قدم التهنئة لكافة المكرمين.

فيما القى الشيخ عمر راجح، كلمة باسم مشايخ سيوة، تحدث فيها عن دور شيوخ القبائل في مساندة الجمعية والقائمين على العملية التعليمية  بسيوة   ادراكا منهم  ان  توفير الكوادر  من ابناء  سيوة في كافة التخصصات  هو السبيل للنهوض بالواحة.

وتحدث محمد بكر يوسف، نائب رئيس مركز ومدينة سيوة، عن  الجهود المبذولة للنهوض بالعملية التعليمية بسيوة، ومشيدا بدور الجميع للنهوض  والارتقاء بمنظومة التعليم بالواحة، مطالبا  الجميع  ببذل الجهد لنجني ثمار تفوق ابناء سيوة  في سد العجز في التخصصات الملحة خاصة الطب .
فيما تم تكريم المتفوقون دراسيا وعلميا من كافة المراحل التعليمية  من التعليم العام والازهرى

وتم خلال الحفل تكريم  احمد  محمد موسى  الحاصل على درجة الماجستير من كلية الزراعة جامعة المنيا  ،  محمد حمزة منصور  لحصوله على المركز الثامن  على مستوى كلية الحقوق،جامعة عين شمس، فيما تم تكريم معهد سيوة الابتدائي الأزهري  لإحرازه  المركز الرابع على مستوى الجمهورية  في مسابقة اوائل الطلبة، ومدارس الرمل الإعدادي والسبوخة بنات الابتدائي لحصولهم على المركز الاول بإدارة سيوة التعليمية بمسابقة اوائل الطلبة.

كما تم  تكريم المهندس شعبان احمد معرف، رئيس مركز ومدينة سيوة، لدوره في خدمة العملية التعليمية في الفترة ا لسابقه .

 

                   

 

 

 

الوسوم