عمد ومشايخ الضبعة والدعوة السلفية والنور يجتمعون عصرا لحشد الدعم للسيسى

عمد ومشايخ الضبعة والدعوة السلفية والنور يجتمعون عصرا لحشد الدعم للسيسى
كتب -

مطروح – مجيد الصنقرى:

عقد عدد من عمد ومشايخ مدينة الضبعة وقيادات من الدعوة السلفية وحزب النور  اجتماعا، عصر اليوم بمقر حزب النور بمدينة الضبعة بمحافظة مطروح، لدعم انتخاب عبدالفتاح السيسى، ووجه العمدة اغنيوة بوحليو الشكر لشباب حزب النور على المجهود الرائع الذى بذلوه، معتبرا أن هذه الجهود جاءت بنتائج ايجابية بتوفير المواصلات وتسهيل سير العملية الانتخابية على المواطنين ودعوة الجميع للمشاركة الايجابية.

ومن جانبه قال الحاج صافى سالم علونى الشتورى: “إن جميع الأصوات الانتخابية فى الضبعة للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى فشباب الضبعة أسود تدافع عن عرينها، ومستقبل بلادها، ولا أحد يزايد على وطنيتهم، وهذا ما رأيناه فى اليوم الأول والثانى من انتخابات الرئاسة.

ووجه حمودة حداد الشكر لرجال حزب النور الذين أقاموا خيمة بدوية أمام مجلس المدينة لتسهيل الإدلاء بالأصوات  وحشد أكبر عدد من الأصوات للمشير عبدالفتاح السيسى، وحرصهم على مشاركة المرأة البدوية فى هذه الانتخابات المصيرية والهامة فى تاريخ مصر.

ويقول العمدة عطية مبرى: نحن مجمعون كعمد ومشايخ الضبعة وحزب النور والدعوة السلفية على حشد أكبر عدد ممكن من الاصوات للمرشح عبدالفتاح السيسى، وهذا ماستثبته النتائج مع إنتهاء اليوم الثانى والأخير من انتخابات الرئاسة.

وعن الدعوة السلفية قال مسؤولها الشيخ زايد ريزة: “إن هذه المشاركة بين العمد والمشايخ والدعوة السلفية وحزب النور بالضبعة تأتى لتأييد المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى رئيساً لمصر.

وعن حزب النور بالضبعة قال آمين الحزب، فيصل حداد: نشكر عمد ومشايخ الضبعة على حضورهم اليوم إلى مقر حزب النور لحث الشباب والمواطنين على المشاركة والتسهيل على الناخبين حيث أن المشاركة والاقبال من الناخبين قد تزايد مع منتصف النهار.

وفى الختام قال الشيخ أبوبكر الجرارى هذا الاستحقاق نراه ذو أهمية كبيره؛ فنحن تهمنا مطروح بصفة خاصة، ومصر بصفة عامة، ونحن كدعوة سلفية وحزب النور نجتهد فى حشد الناخبين والتسهيل علىيهم فى الإدلاء بأصواتهم وبفضل ذلك سوف نحقق نتيجة مقبولة بصفة عامة، ونحن نأمل أن يكون على يد المشير عبدالفتاح السيسى لم شمل مصر والدول العربية والإسلامية بصفة عامة.