غرامة 10 آلاف جنيه غرامة لمقاول أعمال الصرف بمطروح

غرامة 10 آلاف جنيه غرامة لمقاول أعمال الصرف بمطروح
كتب -

غرامة 10 آلاف جنيه غرامة لمقاول أعمال الصرف بمطروح

كتبت: رنا صبري

قرر محافظ مطروح بدر طنطاوى الغندور،اليوم الثلاثاء،  فرض غرامة 10 ألاف جنيه لمقاول أعمال الصرف وذلك لقيامه بإلقاء مخلفات الأعمال وإغلاق الطريق العام بمدخل طريق الريفية جاء ذلك ضمن قيامه بجولة تفقدية لمنطقة عزبة السادات بالكيلو واحد بمدينة مرسي مطروح للوقوف على مطالب ومشكلات الأهالي وسرعة حلها .

 كذلك قرر سحب مفاتيح سيارة مسئول شركة الصرف الصحي بمطروح  وعدم تحركها إلا بعد تغطية إحدي غرف الصرف بمدخل عزبة السادات لعدم الإكتراث بأرواح المواطنين  والإهمال الذي قد يتسبب في سقوط الأطفال بها وذلك فى خلال ساعة واحدة، مع إعطاء مهلة 48 ساعة لإنهاء الأعمال بغرفة صرف صحي أخري لم يستكملها مقاول التنفيذ بالمرحلة الثانية ، بالأضافة إلى منع أي مقاول متقاعس أو لسوء إنهاء أعماله  من التعاقد مع المحافظة  أو أي جهة تعمل داخل المحافظة.

كما أكد الغندور على إحالة مسئول شركة مياه الشرب المكلف بمرافقة المحافظ خلال الجولة للتحقيق لتأخره عن الحضور لرد على شكاوي المواطنين بالمنطقة، وسحب رخصة وبطاقة قائد دراجة بخارية كان يستقلها ثلاثة شباب لمخالفة قانون المرور.

وطالب طنطاوى من مدير شركة كهرباء البحيرة بعمل مقايسة لمطالب واحتياجات المنطقة من أعمدة الكهرباء وتطوير شبكة الكهرباء وتحويلها من الأسلاك الهوائية إلى أرضية ودعم الأعمدة بالكشافات لإنارة المنطقة.

كما طالب من رئيس مدينة مرسي مطروح ومديرية الطرق  بسرعة توفير البنتومين لاستكمال رصف الشارع  الرئيسي بالمنطقة و كذلك سرعة إزالة القمامة والحفاظ على نظافة المنطقة.