لم ينشر = مطروح تقيم سرادق عزاء النائب العام

لم ينشر = مطروح تقيم سرادق عزاء النائب العام
كتب -

مطروح تقيم سرادق عزاء النائب العام

المحافظ

 

مطروح-مجيد الصنقري

أقام اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح سرادق عزاء للمرحوم الشهيد المستشار هشام بركات النائب العام, بحضور اللواء العناني حمودة مدير أمن مطروح, ورئيس أركان المنطقة الغربية العسكرية, ومدير مكتب مخابرات مطروح, والقضاء و وكلاء النيابة بمشاركة كافة أطياف المجتمع بمحافظة مطروح من قيادات أمنية وشعبية وتنفيذية .

وأكد المحافظ في كلمته على أن أبناء مطروح يجتمعون للتأكيد على وحدة الصف المصرى وتكاتفنا جميعاً على قلب رجل واحد لتأكيد توافقنا جميعاً على حب الوطن والتضحية من أجله بكل نفيس وغالى, مطالباً بالحفاظ عليه والانتباه إلى ما يحاكى لنا من الداخل والخارج من مكائد ومؤامرات.

وأضاف تضحيات شعبنا لن تقف أمام مؤمرات الإرهاب الأسود وصانعيه فنحن ليس حداد في تحدي مقدما التحية لروح الشهيد هشام بركات وللشهداء من جنود قواتنا المسلحة البواسل ورجال الشرطة والنيابة العامة والقضاء الذي استشهدوا على يد الارهاب الغادر ،مقدما العزاء لاسرهم .

والقي كلاً من ممثل الأوقاف و الأزهر والكنسية وممثلين عن قبائل مطروح كلمه أكدو فيها علي حزنهم الشديد للحادث الخسيس الذي أودي بحياه النائب العام, مؤكدين دعمهم للجيش والشرطة للتخلص من أعداء الوطن.

كما أشاد بدور أبناء مطروح الوطنى خلال الفترة الماضية وتأبينهم اليوم لابناء مصر الشهداء وتعاونهم الدائم مع القوات المسلحة والشرطة كحماة البوابة الغربية المصرية .