مباحث الأموال بمطروح تفحص أموال صاحب شركة مقاولات لاتهامه بالإتجار في المخدرات

مباحث الأموال بمطروح تفحص أموال صاحب شركة مقاولات لاتهامه بالإتجار في المخدرات
كتب -

مطروح – رنا صبري:

فحصت مباحث الأموال العامة بمديرية أمن مطروح، اليوم الأربعاء، ممتلكات صاحب شركة مقاولات لاتهامه بالإتجار في المواد المخدرة، وقدرت المباحث أموال المتهم بحوالي مبلغ  4 مليون و 900 ألف جنيه، بمدينة الضبعة.

وكشفت التحريات التي أجرتها مباحث الأموال العامة عن اتهام محمد. ص، 59 عامًا، صاحب شركة مقاولات وخدمات بترولية، ومقيم عزبة جبر بمدينة الضبعة بمحافظة مطروح، في قضيتى جنايات بينها إتجار في المخدرات، وبفحص ممتلكاته والاستعلام من الجهات المختصة للكشف عنها، أسفرت عن تضخم ثروته بشكل ملحوظ والتي تمثلت في 3 سيارات ماركة تويوتا، قدرت ثمنها بمبلغ 450 ألف جنيه، و5 وحدات سكنية بمدينتي مطروح والضبعة قدرت بـ مليون و 450 ألف جنيه، و2 قطعة أرض مباني قدرت ثمنها بـ 450 ألف جنيه، و 8 أفدنة زراعية بمبلغ مليون و 600 ألف جنيه، بالإضافة إلى 2 شركة بمقراتهم رأس مالهم 400 ألف جنيه، بإجمالي مبلغ 4 مليون و800 ألف جنيه.

وأضافت التحريات أن المتهم حاول إخفاء أمواله باستخدام أبنائه وبعض الأشخاص إلا أن الفحص وحصر الأموال كشفت الأمر، مشيرة إلى أن الثروة قدرت مبدأيًا بمبلغ 4 مليون و 350 ألف جنيه، تحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة التي تولت التحقيق في القضية.