> محافظة مطروح تحتفل بيوم اليتيم فى كافيتريا صابر | مطروح

محافظة مطروح تحتفل بيوم اليتيم فى كافيتريا صابر

محافظة مطروح تحتفل بيوم اليتيم فى كافيتريا صابر
كتب -

 

مطروح – مصطفى عبده:

نظمت محافظة مطروح احتفالية كبرى بمناسبة يوم اليتيم، فى كافتيريا صابر بكورنيش مرسى مطروح، بحضور اللواء بدر طنطاوى الغندور، محافظ مطروح، وبمشاركة أطفال أيتام من جميع مراكز المحافظة، بلغ عددهم  1207  طفلا يتيما ومن الأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة.

 شاركت المحافظة فى الاحتفال بتوفير أتوبيسات لنقل الأطفال من مختلف مراكز مطروح إلى مدينة مرسي مطروح للمشاركة فى هذه الاحتفالية، كما قدمت وجبات غذائية ومشروبات للأطفال المشاركين فى الاحتفالية وذويهم، من الأقارب أو مسؤولى الجمعيات الأهلية القائمة على رعايتهم، ووزعت المحافظة هدايا عينية ولعب.

وتضمنت الاحتفالية عددا من العروض والفقرات الفنية والغنائية للأطفال الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، بمشاركة فرقة مطروح للفنون الشعبية والتنورة، كما تفقد المحافظ معرض منتجات لجمعيتى لرعاية الأيتام وتحدى الإعاقة.

 وفي نهاية الاحتفالية قام المحافظ بتوزيع وجبات غذائية على الأطفال الأيتام، وتكريم المتفوق منهم: تعليمياً، وحفظة القرآن الكريم، وتوزيع شهادات تقدير ومبالغ مالية.

حضر الاحتفالية اللواء يعقوب أمام، سكرتير عام المحافظة، وسيد الإمام، السكرتير العام المساعد، وعدد من مديرى المديريات والإدارات بالمحافظة.