محافظ مطروح يتفقد سكن الأطباء ويقرر نقل مسؤولين لتقصيرهم في عملهم

محافظ مطروح يتفقد سكن الأطباء ويقرر نقل مسؤولين لتقصيرهم في عملهم
كتب -

مطروح- رنا صبري:

قرر اللواء بدر طنطاوى الغندور، محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، نقل مدير الشؤون القانونية بمديرية الشؤون الصحية، إلى الديوان العام، لإهماله في متابعة المشاكل التي تواجه الإسكان الإدارى للأطباء.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها المحافظ للمبنى الإدارى للأطباء بالكيلو 7، التابعة لمديرية الشؤون الصحية، حيث رافقه الدكتور محمد أبو سليمان، مدير مديرية الشؤون الصحية والأجهزة التنفيذية المعنية للوقوف على المشاكل التي تواجه الأطباء.

وتحدث الغندور، مع عدد من الأطباء المقيمين بالمبنى السكني، عن المشاكل التى تواجههم، والتي تتلخص في تغيير مواسير الصرف القديمة المتهالكة وعدم وجود حارس للعمارة.

كذلك، قرر المحافظ نقل مدير الإدارة الهندسية بمديرية الشؤون الصحية من المديرية لعدم تلافي جميع المشاكل الفنية بالسكن الاداري للأطباء وإخلاء الوحدة السكنية المقيم بها حارس العمارة وإعفائه من وظيفته، مع الإفادة بتنفيذ الإخلاء اليوم، وإسناد وظيفة حارس المبنى السكني للأطباء، لشاب من العاملين بالمديرية، وعدم إسناد أي وظيفة بنظام اليومية بالمديرية لشخص على المعاش، وأن يكون من العاملين بالمديرية.    

كذلك وجه المحافظ مدير الشؤون الصحية، بعمل بيان عن الـ20 وحدة السكنية، موضحا به عدد الوحدات الشاغرة وبيان بالأطباء المقيمين بأسرهم والأطباء المقيمين بمفردهم وبيان بالوحدات غير المستغلة والمغلقة، وألا يتم تسليم أي وحدة سكنية لأي طبيب إلا بعد رفع كفاءتها وتسليم الطبيب الوحدة تعمل بجميع مرافقها، بالإضافة إلى إخلاء الوحدة السكنية الخاصة بالطبيب الذي يعمل بمستشفي براني اليوم لاستغلالها لصالح طبيب آخر يعمل بمستشفيات مدينة مرسي مطروح.

وكلف الغندور، مدير الشؤون الصحية بالتنسيق مع رئيس مدينة مرسي مطروح لتركيب عداد كهربائي رقمي لكل وحدة سكنية بدلا من وجود عدد 2 عداد كهربائي لـ20 وحدة سكنية، لضمان تحقيق العدالة في استهلاك كل وحدة سكنية من الكهرباء.

كما كلف المحافظ رئيس مدينة مرسي مطروح، بإعداد مقايسة تقديرية للعمارة لتغيير مواسير الصرف المتهالكة بها.