خلال جولة تفقدية..أبو زيد ضرورة التعاقد مع مدير تسويق لمصنع الوجبة الجاهزة

قام اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح بجولة تفقديه رغم سوء الأحوال الجوية علي عدد من المشروعات الخدمية بالمحافظة للاطمئنان على سير العمل بها وللوقوف على أي مشاكل او شكاوى والعمل على حلها.
حيث بدأت الجولة بتفقد مصنع الوجبة المدرسية بالكيلو 9 شرق مدينة مرسي مطروح ومراحل الإنتاج بالمصنع للاطمئنان علي منتج الوجبة المدرسية التي يتم توزيعه علي طلبة المدارس والتأكد من سير العمل بالمصنع ، الذي يتنج 100 الف وجبة يوميا تكفى جميع طلاب المدارس بالمحافظة.
وتابع المحافظة اعمال التطوير التى تتم بالمصنع ليقوم بانتاج منتجات جديدة من فطائر وحلوى خلال موسم الصيف بخلاف الوجبة المدرسية
واكد اشرف محمد مدير مصنع الوجبة ان اعمال التطوير ورفع الكفأة شملت جميع الميكنات وفرن النفق وسير التهوية وماكينات التغليف والتشكيل
ووجة المحافظ بتشكيل لجنة فنية لمعاينة احد مصانع البسكويت الشهيرة لنقل الخبرات الفنية لمصنع الوجبة المدرسية بمطروح والوقوف على احدث ماكينات التشغيل لدعم المصنع بها.
كما وجة بسرعة التعاقد مع مدير تسويق للقيام باعمال التسويق لمنتجات المصنع خاصة فى موسم الصيف لرفع كفاءة المنتج الغذائى وتنوعه لخدمة أهالى المحافظة، بالإضافة إلى توفير مزيد من فرص العمل لشباب مطروح،وأشاد محافظ مطروح بالمنتج بعد تطويره وأثنى على جهود المصنع وجميع العاملين من أجل الإرتقاء بالمنتج.

الوسوم