محافظ مطروح يحيل مدير شرطة الكهرباء للتحقيق. ويأمر بغلق 8 ورش مخالفة

محافظ مطروح يحيل مدير شرطة الكهرباء للتحقيق. ويأمر بغلق 8 ورش مخالفة
كتب -

مطروح – مجيد الصنقري:

قام اللواء بدر طنطاوي الغندور، محافظ مطروح، أمس الجمعة، بجولة تفقدية بشاطئ الإليزيه في مدينة مرسي مطروح.

وقرر المحافظ إزالة جميع الإشغالات على طول الكورنيش وإزالة الإشغالات من أمام شاطئ الإليزيه موجه تعليماته إلى رئيس مدينة مرسى مطروح، لمراجعة جميع التراخيص الخاصة بالشماسي على الشاطئ وسحب الرخص التي لا يوجد صاحبها شخصيا.

وأكد على أن هذه التراخيص خاصة بأبناء مطروح فقط لا غير ولن يسمح برخصة باسم شخص من خارج المحافظة أو وكيل عن صاحب الرخصة.

كما قرر المحافظ تحويل مدير شرطة الكهرباء للتحقيق وإبلاغ مديرية الأمن بجميع الحالات التي تم إزالتها الخاصة بسرقة التيار الكهربائي على شاطئ الليزية، موجها تعليماته لرئيس مدينة مرسى مطروح بالإفادة يوميًا بتمام جميع الإشغالات التي أمر المحافظ بإزالتها.

كما شارك “الغندور” الأطفال الأيتام بدار رعاية الأيتام بالكيلو 7، وذلك في حفل إفطار في جو أسري تملؤه الفرحة والبهجة، بحضور محمد متطرف، مدير مديرية الشئون الاجتماعية، وعدد من القيادات المعنية وعدد من الصحفيين بالمحافظة.

حيث أكد “الغندور” حرصه الدائم على توفير أفضل سبل التعليم والمعيشة لأبنائه من الأطفال الأيتام بالدار والتواصل المستمر مع مدير الشؤون الاجتماعية للاطمئنان على الأطفال وتلبية جميع مطالبهم فورا.

وأشاد المحافظ خلال تفقده للدار بالجهود المبذولة من طاقم العمل بالدار المكون من 20 فردا لتفانيهم بعملهم، والذي يظهر في جميع أركان الدار، كما حرص على الاطمئنان بنفسه على توافر كافة الاحتياجات للأطفال من ملابس وتغذية ورعاية صحية وخدمية وغيرها.