محافظ مطروح يزور مدرسة إعدادية تلبية لدعوة إحدى الطالبات

محافظ مطروح يزور مدرسة إعدادية تلبية لدعوة إحدى الطالبات
كتب -

مطروح- مجيد الصنقرى:

زار اللواء بدر طنطاوى الغندور، محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، مدرسة مطروح الإعدادية بنات؛ تلبية لدعوة إحدى الطالبات المتفوقات، وللاطمئنان على سير العملية التعليمية، والوقوف على مطالب واحتياجات الطالبات بالمدرسة.

كان المحافظ، قد وافق على دعوة، الطالبة دنيا حسن عبد الرحيم، الحاصلة على المركز الأول فى التحدث باللغة العربية الفصحي على مستوي المحافظة، لزيارة المدرسة للوقوف على مطالب واحتياجات الطالبات بها.

تفقد المحافظ، عدد من الفصول وحجرة الحاسب الآلي، واستمع إلى الطالبات ومطالبهن والصعوبات التى تواجههن فى العملية التعليمية خاصة الشكاوى من طول المناهج الدراسية مع قلة الفترة الزمنية، حيث أجاب؛ بأن وزارة التربية والتعليم تبذل قصارى جهدها، من خلال خبرائها بمراجعة المناهج، وأن قصر المدة الزمنية يكون بسبب الظروف الأمنية التى تمر بها البلاد حاليا.

ووجه المحافظ، مدير الإدارة التعليمية بمرسي مطروح، بالتنسيق مع فرع هيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة؛ لزيادة مساحة فناء المدرسة، ودراسة عمل بلاط وفق النماذج المحددة للمدارس، وعرض عليه ما توصلوا له، الأحد المقبل.

وأكد الغندور، أنه سيتم استغلال قدرات الطلاب خلال أجازة فصل الصيف فى الأنشطة المختلفة، مع عدم إغلاق أي مدرسة ومتابعة حضور الطلاب والمدرسين وتقييمهم خلال الأنشطة الصيفية، وصرف مكافأة لأحسن مدرسة، استغلالاً لأجازة الصيف فى إقامة الأنشطة وتجميل المدرسة.

كما قرر المحافظ مكافأة عدد 4 طالبات لتفوقهن في حفظ القرآن الكريم، ومنحهن شهادات تقدير ومكافآت مالية، ومصاحف.