محافظ مطروح يكرم 118 طالب بالحمام والعلمين والضبعة ويفتتح مسجدا

محافظ مطروح يكرم 118 طالب بالحمام والعلمين والضبعة ويفتتح مسجدا
كتب -

مطروح – رنا صبري:

كرم اللواء بدر طنطاوي الغندور، محافظ مطروح، أوائل الطلاب في الشهادتين الإبتدائية والإعدادية بمدن الحمام والعلمين والضبعة الحاصلين على مجموع 95% فأكثر خلال احتفالية أقيمت بكل مدينة.

حيث قام المحافظ بتكريم ومنح شهادات التقدير ومبالغ مالية لـ64 طالب بمدينة الحمام من المتفوقين في الشهادة الابتدائية و13 طالب في الشهادة الإعدادية، كذلك تكريم 13 طالب في الشهادة الابتدائية بمدينة العلمين وطالبين في الشهادة الإعدادية و23 طالب في الشهادة الابتدائية بمدينة الضبعة و3 طلاب في الشهادة الإعدادية.

وأكد الغندور أن تكريم الطلاب جاء نتيجة لتفوقهم المبهر هذا العام حيث وصلت نسبة النجاح إلى 84.6% بينما كان 61% في العام الماضي، مضيفاً أنه سيتم تكريم الطلاب المتفوقين بباقي المدن خلال هذه الأيام، مؤكداً على أهمية تجنب أخطاء العام الماضي وسعي المحافظة الدائم لدعم وتحفيز أبنائها المتفوقين ليكونوا جيل قادر على خدمه وطنه من خلال العلم والتعليم.

من جانب آخر، افتتح طنطاوي مسجد الحاج جويدة بمدينة الحمام على مساحة 260 م2 وبتكلفة 1.8 مليون جنيه، كما شارك الأهالي في تكاليف إنشاء ملحقات بالمسجد، ويشمل مصلى للرجال ومصلى للسيدات، وصدق المحافظ خلال الافتتاح على مبلغ 10 آلاف جنيه دعم لاستكمال بعض التشطيبات الخاصة بالمسجد.