“مراجع مش من مطروح” حملة على صفحات التواصل الإجتماعي بمطروح

“مراجع مش من مطروح” حملة على صفحات التواصل الإجتماعي بمطروح صورة من الفيلم

شن نشطاء على شبكات التواصل الإجتماعي بمحافظ مطروح حملة بعنوان، مراجع مش من مطروح، عقب مداخل تلفيونية لشخص يُدعى، مراجع، في برنامج العاشرة مساء لوائل الإبراشي، على قناة دريم الخاصة، حول موضوع فيلم “القرموطي في أرض النار” والذي لاقى استياء اهالي مطروح من بعض المشاهد التي تروج لوجود تنظيم داعش على أرض المحافظة.

وقد ركزت انتقادات نشطاء الفيسبوك على الإشارة لعدم إتقان الشخص الذي انتحل اسم “مراجع” للهجة البدوية التي حاول التحدث بها خلال مداخلته ليحاول إثبات عدم إعتراض أهالي مطروح على الفيلم.

كان النائب مهدي العمده قد أجرا مداخله تلفونيه تحدث فيها عن أبعاد اضرار الفيلم على السياحة، والمشروعات التنموية بالمحافظة، وإن كانت المشاهد تروج  لوجود تنظيم داعش بطريقة غير مباشره، ليرد الفنان, أحمد أدم بطل الفيلم بأتهام النائب بالتصيد، وتشويه صورة الفيلم، مهددًا بأنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام ومطالبًا بإعتذار نواب مطروح، الذين روجوا لتشويه الفيلم ونشر معلومات مغلوطة، حيث أن الفيلم ينتقد الإرهاب على حد قولة.

وأكد النائب بأنه وزملائه النواب ما زالوا على موقفهم الرافض للفيلم المسيء لمطروح، وأنه قد إتخذ كافة الإجراءات القانونية لوقف عرض الفيلم، الذي سوف يضرب السياحه فى مقتل داخليا، وخارجيا، وسيؤثر بشكل واضح فى الدخل والوضع المعيشى لاهالى مطروح.

 

الوسوم