مرفوض – محافظ مطروح يأمر بتشكيل لجنة لمتابعة أزمة نقص أسطوانات الغاز

مرفوض – محافظ مطروح يأمر بتشكيل لجنة لمتابعة أزمة نقص أسطوانات الغاز
كتب -

 

كتبت: رنا صبري

قرر اللواء بدر طنطاوى الغندور محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، تشكيل لجنة برئاسة علاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد لمتابعة أزمة نقص أسطوانات الغاز عن طريق اختيار لجنة من المحافظة ولجنة من التموين لمراقبة انتاج مصنع الغاز وعمليات التوزيع على المواطنين.
حيث اجتمع الغندور مع لجنة المحافظة برئاسة السكرتير العام المساعد وعضوية 10 أفراد من العاملين بديوان عام المحافظة ولجنة التموين برئاسة مدير مدير التموين وعضوية 10 من مفتشى التموين على أن تكون مهمة اللجنة القيام ميدانياً بمراقبة أنتاج مصنع الغاز بالكيلو 14 بمدينة مرسى مطروح بالأضافة إلى تواجد عضو من المحافظة وعضو من التموين بكل مستودع لمراقبة توزيع الاسطوانات على المواطنين والتأكد من وصولها لمستحقيها بالأسعار المحددة من المحافظة مع منع بيعها لمزارع الدواجن.

كذلك قرر طنطاوى قيام روساء المدن بإيفاد مندوب لأستلام حصة مدينتهم من أسطوانات الغاز بالأضافة إلى مندوب من الشرطة للأشراف على عملية التوزيع بمراكز ومدن المحافظة المختلفة.
كما أكد على أن عملية توزيع الأسطوانات من مسئوليات رؤساء المدن والتموين خاصة وأنه لا يوجد أزمة وأنما سبب نقص الأسطوانات يرجع إلى قيام البعض بالتواطئ مع مزارع الدواجن مؤكداً أنة سيتم معاقبة أى مسئول يقوم بتهريب أى أسطوانات لمزارع وليس للمواطن ويساهم فى خلق سوق سوداء.