> مطروح تستعد لاستقبال محلب و6 وزراء | مطروح

مطروح تستعد لاستقبال محلب و6 وزراء

مطروح تستعد لاستقبال محلب و6 وزراء
كتب -

مطروح – مجيد الصنقري:

قال اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، إن المحافظة استعدت بكافة أجهزتها لاستقبال إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، ووزراء التنمية المحلية والبترول والصحة والثقافة والانتاج الحربي والتطوير الحضاري، مساء غدا الاثنين، في زيارة تمتد ليومين، لتفقد وافتتاح بعض المشروعات الخدمية بالمحافظة.

وأوضح المحافظ أن زيارة محلب والوزراء تأتي ضمن حرص الحكومة على التعرف على مطالب ومشاكل أهالي المحافظة عن قرب، وحل كافة معوقات المشروعات والخدمات المقدمة للمواطنين، وتقديم الحلول الفورية لدفع عجلة التنمية بكافة ربوع المحافظة.

وأوضح أن الزيارة تبدأ بإقامة مؤتمرا شعبيا لرئيس الوزراء، بحضورالعمد والمشايخ والعواقل والقيادات الأمنية والتنفيذية والدينية، ثم افتتاح مكتبة مصر العامة التي أقيمت على مساحة 3290 م2، وبتكلفة 36 مليون جنيه.

وقال إن رئيس الوزراء سوف يتفقد التجمعات العشوائية بمدينة مرسي مطروح، منها عزبة السلام والعجارمة والسنوسية، حيث تم تخصيص مبلغ 5 مليون جنيه من وزارة التنمية المحلية، لتدعيم هذه المناطق بجميع المرافق، مضيفا أنه محلب سيتوجه والوفد المرافق له إلى منفذ السلوم البري لمقابلة المصريين العائدين من ليبيا، ومناقشة حركة دخول الشاحنات المصرية مع الجانب الليبي.