مكرر=موظف بالضبعه يضرب عن الطعام لعدم وجود مسكن

مكرر=موظف بالضبعه يضرب عن الطعام لعدم وجود مسكن
كتب -

موظف بالضبعه يضرب عن الطعام لعدم وجود مسكن

محمد حمزة محمود

 

مطروح – مجيد الصنقري

 

أضرب موظف بمجلس مدينة الضبعه عن الطعام بعد أن باءت محاولاته للحصول على مسكن بالفشل, لينقل على أثره إلى مستشفى الضبعه المركزي.

 

 يقول, محمد حمزة محمود, المضرب عن الطعام آنا موظف بمجلس مدينه الضبعه, وعمري 34 سنة, واعول أسرة من 4 افراد, وتوجد إعاقة في قدمي الشمال بنسبة 70%, وسبب إضرابي عن الطعام تقدمت بطلب الي رئيس مجلس المدينة للحصول على وحده سكنية, حيث ان المجلس توجد لدية وحدة سكنية خاليه, ومن شهر خاطبت سكرتير المحافظ, وكان ردة سوف نبحث الموضوع ونوفر لك الوحدة السكنية, كما حاولت مقابله رئيس مجلس المدينة من 12 يوم الي يوم الإضراب فيقول للسكرترية “خلية يروح للنائب” و “انا مش فاضي”, ولم يقابلني ولم يكلف نفسة لزيارتي بالمستشفى .

 

 وأضاف محمد انا اﻵن أسكن بشقه إيجار 600 جنية, واخذت قرض ب32 الف جنيه من بنك “التعمير واﻻسكان” ﻷتمكن من إجراء عملية بقدمي, وكل شهر اقوم بدفع مبلغ 1180 جنية قسط سداد القرض, وطالبت بالسكن لتوفير مبلغ القسط الشهري, حيث تراكمت علي الديون ومرتبي ﻻيكفي للإجار وﻻ للقسط.

 

وأُحمل رئيس مجلس مدينه الضبعه المسؤولية كامله في حال ﻻقدر الله “حصلي مكروه”, وانا اﻻن دخلت في اليوم الثالث من الإضراب, ولم يأتي اي مسؤول لزيارتي فقط من زارني آمين شرطة لأخذ اقوالي وعمل محضر بالواقعه.