أبرزها تشكيل لجنة متابعة محلية.. “الغرابلي” يعلن قرارات هامة لأهالي السلوم

أبرزها تشكيل لجنة متابعة محلية.. “الغرابلي” يعلن قرارات هامة لأهالي السلوم

أحال اللواء مجدى الغرابلي، محافظ مطروح، المسؤولين عن استكمال تبديل كابلات الكهرباء الهوائية بالسلوم بالأخرى الأرضية للتحقيق، بسبب عدم تنفيذها، مع تشكيل لجنة محايدة من الجهات المعنية، يشارك بها أحد أبناء السلوم، لتسليم كافة المشروعات بالمدينة بعد الانتهاء منها.
كما صدق المحافظ على تشغيل 15 فنيا وعاملا بمدارس السلوم و10 مدرسين بالمعهد الأزهري من أبناء السلوم لسد العجز في عدد من التخصصات.

ووافق محافظ مطروح على استكمال إنشاء الوحدة المحلية بقرية “بق بق” مع عرض موقف إعادة بناء مدرسة القرية.
كما وجه المحافظ بعرض دراسة إقامة إدارات للصحة والتعليم والزراعة خاصة بمدينة السلوم، مشددا على سرعة إعادة الشئ لأصله بمنطقة كورنيش المدينة.

وأكد الغرابلي، خلال تفقده عملية تطوير مستشفى السلوم، أنه سيتم الانتهاء من إنشاء المسشفى نهاية شهر ديسمبر المقبل مع البدء في تجهيزها لتقديم خدمات طبية متميزة لأهالي المدينة والأشقاء من ليبيا مع توفير فرص لأبناء السلوم بها.
وخلال تفقده مركز شباب السلوم وجه المحافظ بعرض دراسة وتكلفة رفع كفاءة المدرجات وإقامة ملعب خماسي وتنجيل الملعب القانوني وإنارة أعمدة المركز ليكون متنفسا رياضيا لشباب المدينة، موضحا أنه تم دعم الفرق الرياضية بالسلوم بمبلغ 381 ألف جنيه.

جاء ذلك خلال مؤتمر شعبي عقده محافظ مطروح بمدينة السلوم، بحضور النائب مهدي العمدة، عضو مجلس النواب، وهاني مدكور، رئيس مجلس مدينة السلوم، وعدد من أهالي المدينة للوقوف على كافة مطالب واحتياجات الأهالي والعمل على تلبيتها.

الوسوم