“أبو زيد” يخاطب رئيس الوزراء ووزير الصحة لسرعة صرف التمويل المالي لتطوير المستشفيات

 عقد اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، اليوم، اجتماعاً مع مديري المستشفيات بشأن متابعة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بحضور السيد الإمام، السكرتير العام، علاء عبد الشكور، السكرتير العام المساعد، الدكتور محسن طه، وكيل وزارة الصحة والإدارات المعنية بالمحافظة.
وأكد محافظ مطروح، إن نسب تنفيذ الأعمال الإنشائية لمستشفى السلوم وبراني وصلت إلى أكثر من 85 % موجهًا بسرعة الانتهاء من كافة الأعمال، تمهيدًا لافتتاحها لخدمة أهالي براني والسلوم.
وقرر المحافظ، مخاطبة مجلس الوزراء ووزارة الصحة لتمويل مستشفيات المحافظة التي دخلت التطوير وسرعة إنهاء إجراءات الطرح للبدء في تنفيذ الاحتياجات المطلوبة بمستشفيات المحافظة، كما قرر محافظ مطروح، مراجعة أسعار التذكار في جميع المستشفيات بما يتناسب مع الأسعار الحالية وطبيعة المنطقة لمستشفيات غرب مطروح والساحل الشمالي مع رفع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين وتوفير المستلزمات الطبية التي تقوم المستشفيات بتقديمها للمواطن.
ووجه أبو زيد، لوكيل وزارة الصحة، بسرعة إنهاء مشكلة صرف المرتبات للعاملين الموسمين في المستشفيات والوحدات الصحية بمدن المحافظة الثمانية.
ووجه محافظ مطروح، بمخاطبة التأمين الصحي للتعاقد مع مستشفيات متخصصة لعلاج المترددين على التأمين الصحي ووافق المحافظ، على دعم مستشفى النساء والتوليد بمبلغ 4 مليون جنيه لتطوير المستشفي ودعم وتطوير مركز العلاج الطبيعي والتوحد بمستشفي الأطفال وتقديم الدعم لمستشفي الصدر لشراء أسطوانات أكسجين وحل مشكلة عمارة الأطباء بالضبعة وسيوة، تمهيدًا للبدء في أعمال الإنشاء بالعمارتين في أقرب وقت.
الوسوم