“أبو زيد” يلتقي بتجار شارع الإسكندرية ويشدد على الالتزام بالشكل الحضاري

أعلن اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، اليوم، أن جميع الأعمال التي تتم حاليًا من  إنشاء وتطوير البنية التحتية خاصة بمدينة مرسى مطروح، هي  من أجل الارتقاء بالمحافظة لتحتل مكانتها السياحية والحضارية وجذب أعداد أكبر من المصطافين، مضيفًا أنه لا يألوا جهداً في الإسراع بتنفيذ مخططات تنمية المحافظة بما يعود بالنفع على أبناء مطروح مراعاةً لإعتمادهم على موسم الصيف السياحي كأحد الموارد الاقتصادية لهم.

وجاء ذلك خلال لقاء محافظ مطروح، مع أصحاب محلات شارع الإسكندرية ، حيث أكد المحافظ، على ضرورة الالتزام  بالواجهة الحضارية للمحلات وتناسقها مع الذوق العام لتطوير شارع الإسكندرية كأحد أهم الشوارع الرئيسية والتجارية بالمحافظة وذلك من خلال الرؤية التي وضعها خبراء ومتخصصون من جامعة الإسكندرية بما يتناسب مع الوجهة الحضارية والسياحية للمحافظة.

وأضاف أبو زيد، أنه يجب على أصحاب المحلات المشاركة الإيجابية فى تنفيذ تلك الرؤية  في حدود المحلات مع الإلتزام بتوحيد لون وشكل التندات والواجهة وفقًا للتصميمات الموضوعة ، مع الحفاظ على النظافة.

وشدد محافظ مطروح،  على عدم السماح بالإشغالات أو تجاوز حدود المحلات  و فرض غرامات وإغلاق المحال في حال عدم الالتزام ، خاصة مع تركيب مقاعد جلوس للجمهور  مع تهيئة ممرات لمتحدي الإعاقة وكبار السن على جانبي شارع الإسكندرية  والكورنيش  والميادين الرئيسية  التي يجرى بها تنفيذ عدد من أعمال التطوير والتجميل.

وحضر لقاء محافظ مطروح مع أصحاب  محلات شارع الإسكندرية كل من السيد الإمام، السكرتير العام، علاء عبد الشكور، السكرتير العام المساعد، محمد جابر، رئيس مركز ومدينة مرسى مطروح ومديري الإدارات المعنية بالمحافظة.

الوسوم