أمانة مستقبل وطن ببراني تعرض على محافظ مطروح المطالب الجماهيرية

أمانة مستقبل وطن ببراني تعرض على محافظ مطروح المطالب الجماهيرية مستقبل وطن بمطروح

عرضت أمانة حزب مستقبل وطن في مدينة براني، اليوم الأحد، عدداً من طلبات أهالي المدينة، على اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح، للعمل على وصول حلول لها، تنفيذاً لتوجيهات المهندس صالح سلطان، أمين عام الحزب بالمحافظة، بضرورة حل مشاكل المواطنين بالشوارع ضمن سياسة الحزب بالتواصل مع الأهالي.

وجاء ذلك خلال مرافقة الحزب لجولة محافظ مطروح، بمدينة سيدى براني للاطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين والمشروعات الجاري تنفيذها ووضع حلول للمشاكل التي تواجه المواطنين.

وتضمنت الطلبات التي عرضتها أمانة الحزب ببراني على المحافظ، ضرورة الإسراع بتسليم والإنتهاء من العمل بمستشفى براني المركزي، تخصيص مبني للتأمين الصحي بذات المستشفي، إنشاء حزان استراتيجي بشركة المياه لتشغيل شبكة المياه داخل المدينة بشكل متواصل، تأجيل دفع قروض الأعلاف التي حصل عليها المربين من صنودق التنمية بالمحافظة نظراً لقلة سقوط الأمطار مما أدي إلى الاعتماد على العلف الصناعي لعدم وجود الكلأ فضلاً عن تدعيم المزارعين وتوفير التقاوي للمزارعين وذلك لنقص التقاوي تزامناً مع قدوم موسم الشتاء وتزايد الطلب عليه.

كما عرضت أمانة الحزب خلال اللقاء مع محافظ الإقليم، بضرورة مخاطبة شركة الكهرباء لتدعيم شبكة كهرباء براني بسيارتين لإصلاح الأعطال نظراً لبعد المسافات في النجوع المترامية الأطراف وكذا تدعيم شبكة براني بفنيين لإصلاح الأعطال، والتنبية على الهيئة القومية للبريد لسرعة الانتهاء من كفاءة مكتب البريد الرئيسي بسيدي براني، حيث تم نقل مكتب البريد فى منطقة حي الأمل الأمر الذي يصعب على المواطنين الوصول إليه لبعد المسافة منذ عام 2014.

وأضافت الأمانة، أنه من المقرر تحت رعاية الحزب خلال الفترة القادمة التنسيق مع الإدارة التعلمية بمدينة براني لتدشين مجموعات تقوية للطاب في جميع مراحل التعليم.

 

الوسوم