إذاعة مطروح تنظم قافلة بالكيلو ٤ لنقل شكاوى الأهالي

إذاعة مطروح تنظم قافلة بالكيلو ٤ لنقل شكاوى الأهالي
نظمت إذاعة مطروح الإقليمية قافلة إذاعية اليوم الخميس بأحد المساجد بمنطقة الكيلو 4، للاستماع إلى مطالب المواطنين ونقلها من خلال إذاعة مطروح،.
جاء ذلك تحت رعاية اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح، في إطار المشاركة المجتمعية بين المواطنين والأجهزة التنفيذية، بحضور المهندس أحمد الاسكندراني، رئيس مدينة مرسي مطروح، وعدد من ممثلي المديريات الخدمية، ولفيف من سكان المنطقة.
وقنل رئيس مدينة مرسي مطروح تحيات اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح لاهالي منطقة الكيلو 4 مؤكدا بان توجيهات محافظ مطروح تلبية مطالب المواطنين والتفاعل معهم والنزول الي الشارع لمتابعة وحل المشاكل علي الطبيعة .
واستجاب رئيس المدينة لمطالب المنطقة وقرر الدفع بمعدات وسيارات مجلس المدينة لتمهيد وتسوية الطرق بمنطقة الكيلو 4 والتواصل مع المواطنين لمعرفة الطرق التي تحتاج الي تسوية والعمل بها فورا لحين الانتهاء من مشروع الصرف الصحي بالمنطقة .
كما تم تكليف ادارة الانارة بمجلس المدينة بمراجعة الاعمدة التي تحتاج الي صيانة وتركيب كشافات للمناطق الاكثر احتياجا بمنطقة الكيلو 4
وففي قطاع النظافة اتفق رئيس المدينة مع المواطنين بالتشاور مع بعضهم لتحديد موقع لوضع حاويات القمامة بالمنطقة بما لا يضر بأحد بالمنطقة .
كما تفقد رئيس المدينة بعض المنازل المتصدعة من السيول والتي سيتم اتخاذ إجراء بها خلال الفترة القادمة من قبل محافظ مطروح .
الوسوم