إزالة 11 حالة تعدٍ على الأراضي وتشكيل لجان مرورية بـ”محليات مطروح”

إزالة 11 حالة تعدٍ على الأراضي وتشكيل لجان مرورية بـ”محليات مطروح” إزالة تعديات ـ المصدر - إعلام المحافظة

أعلن المهندس أحمد الإسكندراني، رئيس مركز ومدينة مرسى مطروح، عن أنه وجه لجنة برئاسة نائب رئيس المدينة للمرور على الوحدات المحلية التابعة للمركز لمتابعة سير انضباط العمل داخل الوحدات المحلية.
وأضاف الإسكندراني، أنه وفقا لتقارير اللجنة المتابعة، تم تحويل عددا من العاملين للتحقيق، بسبب تغيبهم عن العمل وإثبات توقيعهم في كشوف الحضور والإنصراف، مؤكدًا اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

وأشار رئيس المركز، إلى أن الهدف من المرور على الوحدات المحلية، هو فرض الانضباط للقرى البعيدة عن مدينة مرسي مطروح، ومتابعة انتظام العاملين، حيث أن تعليمات اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح واضحة وصريحة بالمرور الدوري على تلك الوحدات المحلية البعيدة في الصحراء ومعاقبة المقصرين.

وفي سياق آخر، وستمرارًا لتنفيذ الموجة الثانية عشر لحملات إزالة التعديات علي أرضي الدولة، نفذ اللواء حسين كامل رئيس مركز ومدينة الضبعة بالاشتراك مع قسم شرطة الضبعة، إزالة 11 حالة تعد علي أراضي الدولة داخل نطاق المركز، على مساحة 1340 متر مربع واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأضاف محافظ مطروح ـ في بيان له ـ أن مدن المحافظة الثمانية تعمل علىة قدم وساق للانتهاء من كافة أنواع التعديات علي أراضي الدولة واستراد الأراضي التي تستحوذ عليها فئة منتفعة.

الوسوم