“إسماعيل” يحث على التسجيل في حساب بنك المعرفة لتحقيق الاستفادة القصوى

“إسماعيل” يحث على التسجيل في حساب بنك المعرفة لتحقيق الاستفادة القصوى جامعة مطروح

وافق الدكتور محمد إسماعيل، القائم بأعمال رئيس جامعة مطروح في الجلسة الثانية لمجلس جامعة مطروح على إلزام كل باحث متقدم للتسجيل لمرحلة الدراسات العليا بالجامعات المصرية وأعضاء هيئة التدريس المتقدمين للترقي أو السفر للمشاركة بالمؤتمرات بالخارج بالتسجيل في حساب بنك المعرفة.

وأشار إسماعيل، إلى أنه سيتم عقد ورش عمل بالجامعات بمختلف الكليات، للتوعية باستخدام وتعظيم الاستفادة من بنك المعرفة، بالإضافة إلى عمل ايميل رسمي لطلاب جامعة مطروح يتيح لهم الإطلاع على كافة الكتب والمراجع المختلفة.

وفي إطار حديثه عن التنمية، أوضح الدكتور محمد إسماعيل، أن جامعة مطروح بصدد إنشاء وحدة خدمة المجتمع التي ستقدم المزيد من الدورات التدريبية المتنوعة في عدد كبير من المجالات، بالإضافة إلى تقديم الاستشارات المختلفة لخدمة المجتمع.

وبخصوص إنشاء مجمع الكليات الطبية أكد محافظ مطروح، إنه سيتم تسهيل كافة الأمور لإنشاء هذا المجمع الطبي وتخصيص مساحة 50 فداناً، لخدمة أهالي المحافظة، بالإضافة إلى عمل فروع آخرى لهذا المجمع بباقي مراكز المحافظة مستقبلاً.

وقال الدكتور محمد إسماعيل، إن مصر تحتاج إلى التطوير، ووجود كليات متميزة ومتفردة في الجامعات، لذلك يتم التفكير وتحضير الاستعدادات لإضافة عدد 5 كليات مفيدة للطلاب بعد التخرج مثل كلية إدارة وريادة الأعمال، كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات، كلية علوم الإعاقة، كلية الاستزراع السمكي وكلية الطاقة الجديدة والمتجددة.

 

الوسوم