“ابو زيد”: شيخ الأزهر يوافق على الدفع بلجنة من القاهرة لاختبار طلبة معهد القراءات بمطروح

“ابو زيد”: شيخ الأزهر يوافق على الدفع بلجنة من القاهرة لاختبار طلبة معهد القراءات بمطروح

أعلن اللواء علاء ابو زيد،  محافظ مطروح، اليوم، عن  موافقة شيخ الأزهر على الدفع بلجنة لاختبار طلاب معهد القراءات بمطروح وعددهم 60 طالبة بمنطقة مطروح الأزهرية بدلاً من السفر للقاهرة مراعاةً للظروف الإنسانية، الإجتماعية والعادات والتقاليد.

وتقدم ابو زيد،  بالشكر لشيخ الأزهر على استجابته الفورية،  للتيسير على فتيات مطروح لتجنب مشقة السفر للقاهرة والنفقات المالية ولخدمة ابناءنا الطلاب وأولياء أمورهن.

ووجه محافظ مطروح،  لمدير مديرية الأزهر بسرعة التنسيق،  لاستقبال اللجنة مع تقديم كافة التيسيرات لإنجاز أعمالها دون أي صعوبات والاستجابة لمطالبهم.

وأكد ابو زيد،  على حرصه لتحقيق الاستقرار التعليمي لابناء مطروح مع سعيه الدائم لتقديم كافة الدعم لابناء المحافظة في كافة المجالات بالتنسيق مع كافة الجهات من أجل تحقيق مصلحة ابناء مطروح ومراعاة لظروفهم الإنسانية والإجتماعية وتقديرًا لهم.

ويذكر أن محافظ مطروح قد نجح أيضًا منذ يومين في التنسيق مع وزير الكهرباء على الدفع بلجنة إلى محافظة مطروح،  لإجراء الاختبارات للمستوفين لشروط التقدم لشغل 100 وظيفة بشركة الكهرباء لابناء مطروح بدلاً من تحمل مشقة السفر لعدد 2998 شخص إلى محافظة البحيرة.

 

الوسوم