ارتفاع طفيف في درجات الحرارة وانتظام حركة الرياح

ارتفاع طفيف في درجات الحرارة وانتظام حركة الرياح

ارتفاع للحرارة ، اليوم، على معظم المناطق الشمالية والوسطى ليسود طقس معتدل على سواحلنا الشمالية ، دافئ إلى مائل للحرارة على باقي الأنحاء خلال النهار ، ويكون مائل للبرودة ليلًا على أغلب الأنحاء.

وتظل الفرصة مهيأة الليلة لهطول أمطار رعدية غزيرة على مناطق أقصى شمال شرق البلاد ، تكون مصحوبة بهطول البرد أحيانًا مع فرصة لتشكل السيول ببعض مناطق سيناء.

ويستمر تشكل السحب على أنحاء مختلفة من الجمهورية تزداد كمياتها على مناطق شمال شرق البلاد ، وتبقى مناطق من سيناء تحت تأثير أمطار رعدية غزيرة مصحوبة وتكون درجة الرحارة في مرسى مطروح 15 / 24.

وتكون حركة الرياح معتدلة إلى نشطة على أغلب الأنحاء يصحبها هبات نشطة إلى قوية على بعض المناطق خاصًة خلال ساعات المساء ، نشطة إلى قوية على البحر الأحمر والخليجين ، مع اثارة واسعة للرمال على شرق الجمهورية و المناطق المفتوحة ، مع فرصة لتشكل موجات محلية من الغبار ناتجة عن الرياح الهابطة في محيط مناطق تشكل السحب الرعدية خاصًة بأقصى شمال شرق الجمهورية وتكون حالة البحرين المتوسط و الأحمر معتدلة ، ويميلا للاضطراب ببعض مناطقهما أحيانًا كما تتشكل الشبورة في الصباح الباكر على أجزاء من شمال البلاد.

الوسوم