الخميس.. قطار القوافل التعليمية يصل مطروح لمراجعات الشهادتين الإعدادية والثانوية

الخميس.. قطار القوافل التعليمية يصل مطروح لمراجعات الشهادتين الإعدادية والثانوية

قال الدكتور سمير النيلي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، إن قطار القوافل التعليمية يصل لطلبة وطالبات الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة بقسميها الأدبي والعلمي، يوم الخميس المقبل، بالقاعات التي أعدتها وجهزتها مديرية التربية والتعليم بمطروح لاستقبال وتسهيل عمل القوافل التعليمية.

وأضاف النيلي أن هذه القوافل تأتي في إطار التعاون المشترك بين وزارتي التربية والتعليم والشباب والرياضة، لمواجهة الدروس الخصوصية وتخفيف العبء عن أولياء الأمور، وتدريب طلاب الشهادات العامة على المناهج الدراسية، وإطلاعهم على مفاتيح المنهج الدراسي وأساليب الامتحانات
ويحاضر بها نخبة من المعلمين المتميزين مقدمي البرامج التعليمية بالتليفزيون الحاصين على موافقة من مديرو عموم تنمية المواد بالوزارة، والذين تم اعتمادهم من الأكاديمية المهنية للمعلم.

وأوضح أن عمل القوافل التعليمية سيستمر على مدار يومي الخميس والجمعة القادمين الموافقين لأيام 29 و30 من شهر نوفمبر من العام الدراسي الحالي 2019/2018، بدءً من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً.

وشدد النيلي على ضرورة الالتزام بالانضباط داخل القاعات المخصصة لإلقاء المحاضرات من جانب الطلبة والطالبات، مع التحلي بالهدوء والجدية والالتزام، لتحقيق الاستفادة القصوى المرجوة حتى يعود ذلك بالنفع بتحقيق نتائج متميزة بالامتحانات.

 

الوسوم