الدورة الرابعة لمهرجان التمور بسيوة تكرم رئيس مركز ومدينة سيوة

الدورة الرابعة لمهرجان التمور بسيوة تكرم رئيس مركز ومدينة سيوة

قامت الدورة الرابعة لمهرجان التمور المصرية، بسيوة،  من خلال جائزة خليفة الدولية، لنخيل التمر والابتكار الزراعي،  ووزارة الصناعة والزراعة، والفاو، واليونيدو، ومحافظة مطروح، بتكرم المهندس شعبان أحمد معرف عبد الرحمن، رئيس مركز ومدينة سيوة ، ومنحه درع الجائزة، بحضور الدكتور عزالدين ابوستيت، وزير الزراعة، والواء مجدى الغرابلي، محافظ مطروح.

وجاء التكريم من المهرجان لرئيس مدينة سيوة، تقديرا لجهوده في خدمة المجتمع السيوى، وللطفرة الكبيرة التى تحققت بالعديد من القطاعات التنموية والخدمية، ولدوره في نجاح مهرجان التمور المصرية بسيوة.

يذكر أن المهندس شعبان معرف من مواليد 19 يوليو 1962م، حاصل على ليسانس الآداب، قسم الجغرافيا، شعبة المساحة، جامعة الإسكندرية، وتاريخ تعيينه بالجهاز التنفيذي بمطروح 4 يناير 1986، وحاصل على عدة دورات تدريبية من وزارة التنمية المحلية، وحاصل على المركز الأول إدارة وسطى في مسابقة المدير المتميز على مستوى محافظة مطروح عام 2009.

كما أسس إدارة شئون العاملين بمجلس مدينة سيوة، وتولى منصب مدير إدارة الأملاك بسيوة منذ عام 1996، وحتى 2003، كما تولى منصب نائب رئيس مركز ومدينة سيوة من 2003 حتى فبراير 2015. ثم رئيسا لمركز ومدينة سيوة  حتى تاريخه.

الوسوم