“الغرابلي” في طابور الصباح بحضور أسرة شهيد مطروح ويطلق اسمه على مدرسة الثانوية بنات

“الغرابلي” في طابور الصباح بحضور أسرة شهيد مطروح ويطلق اسمه على مدرسة الثانوية بنات محافظ مطروح
شارك اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح، اليوم، في طابور الصباح بمدرسة الثانوية بنات سابقاً ” الشهيد طه محمد سعد سطور “، بحضور والدة وزوجة وأبناء الشهيد طه والتي تم تسمية المدرسة باسمه، بحضور المهندس تامر سعيد، السكرتير العام، والدكتور سمير النيلي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح والقيادات التنفيذية المعنية بالمحافظة.
وقدم المحافظ، التهنئة خلال الطابور لجموع الطلاب والمعلمين ببدء العام الدراسي الجديد، مؤكداً على أهمية المدرسة في بناء شخصية الطالب وضرورة تعظيم دور المعلم في بناء جيل جديد، كما أن المدرسة هي الكيان الكبير الذي يؤثر إيجابياً في أبنائنا.
وناشد الغرابلي، المعلمين ببذل المزيد من الجهد من أجل الطلاب مع بداية العام الدراسي، موجهاً بتذليل كافة العقبات لانتظام العملية التعليمية وتكريم المعلم المتميز ومحاسبة المقصر في عمله.
ومن ناحيه آخرى قام محافظ مطروح، بالمرور على مدرسة الرومان بمنطقة القصر، لمتابعة سير العملية التعليمية وانتظام الدراسة والتأكد من توزيع الكتب المدرسية علي الطلاب وتلبية كافة احتياجات المدرسة.
وأكد الغرابلي، على حرص الدولة على الاهتمام بتطوير العملية التعليمية بكل عناصرها سواء من ناحية الكوادر البشرية المؤهلة أو الأبنية والمعدات والمستلزمات المطلوبة لرفع كفاءة التعليم، وبث روح الانتماء والوطنية فى نفوس الطلاب لبناء وطن قوي يعتمد على عقول أبنائه وسواعدهم في صنع حضارتهم.
الوسوم