خلال مؤتمراً شعبياً..”الغرابلي” يقرر صرف 100 عمود إنارة وسيارتى نقل مياه لأهالي النجيلة

خلال مؤتمراً شعبياً..”الغرابلي” يقرر صرف  100 عمود إنارة  وسيارتى نقل مياه  لأهالي النجيلة زيارة النجيلة

عقد اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح مؤتمراً شعبياً خلال زيارته الميدانية لمدينة النجيلة غرب مطروح،اليوم”الأحد”، للتواصل مع المواطنين ميدانيا وللإطمئنان على الخدمات المقدمة لهم والوقوف على أهم المشكلات بالمدينة وسرعة حلها بحضور ممدوح أنور رئيس مدينة النجيلة  ومديرى القطاعات الخدمية وعدد من عمد ومشايخ وأهالى المدينة.

 

حيث استمع المحافظ لمشاكل المواطنين فى القطاعات المختلفة مؤكدا  على سرعة حلها وفق الامكانيات المتاحة مع الاهتمام بالقطاع الغربى لمحافظة مطروح واهتمام الدولة باقامة مزيد من المشروعات التنموية  كميناء جرجوب التجارى ومشروع إيفاد بما يعود بالنفع على المواطنين وتوفير فرص عمل لأبناء المنطقة.

 

حيث وجه محافظ مطروح بسرعة حل مشكلة كثافة مدرستى تجمع المومنة وأولاد فاير ذات الفصل الواحد، مع دراسة مقترح توسعة مدرسة الثانوية الصناعية أفقياً بالتنسيق مع هيئة الأبنية التعليمية.

 

كما صدق محافظ مطروح على دعم مدينة النجيلة بعدد 100 عمود إنارة للحالات الاكثر أولوية  ، موجها لرئيس قطاع  كهرباء مطروح بسرعة حصر جميع مشكلات الكهرباء بالمدينة والمعاينة على الواقع وطرح حلول مناسبة ، و عرض مقايسة تحويل الخطوط الهوائية بخطوط موازية لتغذية عدد من التجمعات بالنجيلة وخطة استكمال إدراج عدد من التجمعات فى الانارة.

 

 كما وجه المحافظ بسرعة دعم المدينة بسيارتى مياه لحين صيانة سياتين أخريين مياه لزيادة ضخ المياه الى الأهالى،والمحافظ أصحاب المعاشات  المتوقفة سرعة تحديث بياناتهم للحصول على المعاشات المقررة، كما قرر صرف إعانة شهرية 300 جنيه لأحد المرضى لظروفه الصحية والاجتماعية .

 ووجه  الغرابلى  إلى مديرية الطرق بالمحافظة بمراجعة احتياجات مدينة النجيلة من الطرق   بالتنسيق مع مخطط منظمة إيفاد لدعم الطرق بالمحافظة بمسافة 250 كم ودراسة الحالات الأكثر أولوية فى تمهيد الطرق للمواطنين. 

 

الوسوم