الغرابلي يوجه للادارات التعليمية بمراجعة توزيع المدرسين لسد العجز ومحاسبة المقصرين

الغرابلي يوجه للادارات التعليمية بمراجعة توزيع المدرسين لسد العجز ومحاسبة المقصرين

 إلتقى اللواء مجدى الغرابلى، محافظ مطروح، بمديرى الإدارات التعليمية وموجهى العموم بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، بحضور المهندس تامر سعيد السكرتير العام والدكتور سمير النيلى وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، وذلك لمتابعة إنتظام العملية التعليمية بعد الأسبوع الأول من العام الدراسى الجديد.

 وأكد المحافظ، إهتمام الدولة بالتعليمK مع بذل المزيد من الجهد للإرتقاء به بإعتباره أهم الأساسيات التى تُبنى عليها مراحل تقدم الأمم

ووجه محافظ مطروح بضرورة مراجعة توزيع المدرسين وجميع الإنتدابات  والقوى التدريسية بكل مدرسة مع تحقيق العدالة دون محسوبية وسد العجز على مستوى مدارس مطروح، كذلك الإطمئنان على إستراحات  إقامة المدرسين المنتدبين.

كما وجه المحافظ  لرؤساء المدن بمتابعة سير العلمية التعليمية كُلا بمدينته، مشدداًعلى تفعيل القانون وعدم السماح بأى تجاوزات مع تقييم المدرسين من خلال مستوى الطلاب  والحفاظ على صورة المعلم كقدوة لطلابه .

وأكد المحافظ توقيع أقصى عقوبة على المقصرين، ومكافأة جميع العاملين بالإدارة التعليمية المتميزة، مع دراسة جميع الشكاوى الواردة بالتربية والتعليم من خلال لجنة من الشئون القانونية بالمحافظة.

 وطالب محافظ مطروح بحصر جميع الطلاب الأيتام، وغير القادرين على سداد المصروفات الدراسية، وعمل الأبحاث الإجتماعية لحالاتهم لتسديد المصروفات الدراسية لغير القادرين منهم.

الوسوم