المحافظ يزور السلوم ويقدم 15 طن مواد غذائية و150 بطانية للأهالي

المحافظ يزور السلوم ويقدم 15 طن مواد غذائية و150 بطانية للأهالي

تفقد اللواء مجدى الغرابلي، محافظ مطروح، مدينة السلوم في أقصى الحدود الغربية المصرية للاطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين ومتابعة تنفيذ الأعمال والمشروعات الخدمية لأهالي المدينة الحدودية وسط حفاوة وترحيب من الأهالي.
وأعلن المحافظ عن وصول سلع غذائية ومواد تموينية المدينة تقدر بـ15 طن مواد غذائية و150 بطانية، توزع مجانا على الأسر الأكثر احتياجا، الذين تم تحديدهم من خلال مجلس مدينة السلوم والشؤون الاجتماعية بالمحافظة وفق الضوابط والإجراءات المعمول بها في إطار من الشفافية والمصداقية لوصول الدعم إلى مستحقيه.

وقرر محافظ مطروح تشكيل لجنة لتوزيع المواد الغذائية والبطاطين على جميع الأسر الأكثر احتياجا داخل المدينة والتجمعات الصحراوية مع تأكيد وصول الدعم لجميع مستحقيه بالمدينة.
بينما تقدم أهالي السلوم بالشكر لمحافظ مطروح على زيارته ورعايته لأبناء السلوم مع تقديم تلك المساعدات في إطار من الشفافية والحرص على حقوق المواطنين واهتمامه بوصولها للأسر الأكثر احتياجا.
واستقبل محافظ مطروح خلال زيارته السلوم كلا من النائب مهدي العمدة، عضو مجلس النواب عن مطروح، والعميد هاني مدكور، رئيس مجلس مدينة السلوم، وعددا من القيادات الشعبية والتنفيذية.

الوسوم