المصريين الأحرار يطرح 4 مشكلات ملحة بمطروح.. أبرزها الصرف الصحي بـ”علوش”

المصريين الأحرار يطرح 4 مشكلات ملحة بمطروح.. أبرزها الصرف الصحي بـ”علوش” سلطان الزعيري أمين حزب المصريين الأحرار بمطروح - المصدر: الصفحة الرسمية للحزب على "فيسبوك"

قال سلطان الشيخ الزعيري، أمين حزب المصريين الأحرار بمطروح، إن هناك بعض المشاكل الملحة التي لابد من تدخل الجهاز التنفيذي لحلها، ومنها مشكلة الصرف الصحي بسملا وعلوش، ولابد من تدخل الحكومة وإيجاد حل فوري وسريع للأزمة، بعد ان امتلأت آبار المواطنين بمياه الصرف التي تسببت في مشاكل صحية للأطفال وتلف أشجار التين والزيتون وتدهور الأراضي الزراعية.

وأضاف الزعيري، خلال مداخلة لإذاعة مطروح مع الإعلامية ابتسام الفحل في الفترة المفتوحة، أن مشكلة طريق سيوة مطروح لا تقل أهمية عن المشكلة الأولى، وزادت الحوادث مؤخرًا على الطريق، حيث نسمع بوفاة ٧ أشخاص ووفاة ٨ وإصابة عدد آخر، وحتى انقلاب السيارات فهي خسائر كبيرة، لابد من حل جذري بترميم الطريق وازدواجه من وزارة النقل.

ولفت أمين الحزب أن مياه الأمطار هذا العام شديدة، والشبكة غير قادرة على استيعابها، ولابد أن يكون هناك تخطيط استراتيجي لعام ٢٠٥٠ في الشبكة لتسع الزيادة السكانية بمطروح، واستكمل أنه على الرغم من وجود كلية التربية إلا أننا نعاني عجز شديد في المدارس ونحتاج لتعاقد، متسائلًا لماذا لم يتم تشغيل أبناء مطروح من الخريجين لسد هذا العجز؟

 

الوسوم