تسليم سيرفرات التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي بمطروح

تسليم سيرفرات التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي بمطروح وكيل التعليم بمطروح المصدر: مديرية التربية والتعليم بمطروح

قال الدكتور سمير النيلي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، إن كافة المدارس الثانوية بالمحافظة استلمت السيرفرات الداخلية الخاصة بالتابلت لطلاب الصف الأول الثانوي، موجها مركز التطوير التكنولوجي بتذليل العقبات للبدء في التركيب حسب الموعد المحدد، وإعداد تقرير يومي بذلك؛ لضمان العمل بها وفق التعليمات الوزارية الخاصة بذلك.
جاء ذلك في إطار متابعة الدكتور النيلي، للتجهيزات النهائية لتركيب شبكات الإنترنت بمدرسة سيدي عبدالرحمن الثانوية المشتركة، بحضور محمد فرغلي، مدير إدارة العلمين، وسحر الحناوي، وكيل الإدارة.
وأشار وكيل وزارة تعليم مطروح إلى أن المسؤولين بمركز التطوير يتابعون سير العمل بجميع المدارس؛ لضمان توصيل الإنترنت بكافة المدارس وفقا للجداول الزمنية المحددة لذلك بناء على تعليمات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، والدكتور محمد عمر، نائب الوزير، واللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح.

كان وزير التربية والتعليم، كشف أن جهاز “التابلت” الذي يتسلمه طلاب الصف الأول الثانوي بجانب الكتاب المدرسي الورقي، مثبت عليه مواد تعليمية متعلقة بالمنهج المدرسي من أكثر من جهة تعليمية دولية عقدت الوزارة شراكة معها.

الوسوم