تعرف على أراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي في اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح السابق

تعرف على أراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي في اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح السابق محافظ مطروح

رصدت “مطروح لنا” آراء أهالي مطروح على أحد مواقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” حول اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح الأسبق وجاء ذلك بعد حركة المحافظين الجدد، حيث توقع وتمني الكثير منهم أن يتم فتح ملفات الفساد بشكل واضح والعمل على التطوير وتحقيق كافة الطموحات والآمال المختلفة الموجودة لدى أهالي المحافظة.

قال محمد عبد الوهاب، إنه يرغب بشكل كبير في فتح ملفات الفساد ومعالجة كافة القضايا المختلفة لدى المواطنين.

وطلب أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي، أن يهتم المحافظ الجديد بالشوارع والمرافق العامة والعمل على توفير الأعمدة وإنارة العزب والأحياء المختلفة.

وأبدى رحومه السرحاني، أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” وعضو في المجلس المحلي استيائه من انهيار الخدمات في مطروح وعدم اهتمام اللواء علاء أبو زيد، بمشاكل الأحياء والعزب والشوارع المختلفة في مطروح، بالإضافة إلى المشاكل المتعددة الخاصة بالصرف الصحي.

وعلى الجانب الآخر، قدم عدد من أهالي مطروح الشكر للواء علاء أبو زيد، ومنهم صالح العشيبي، حيث توجه بالشكر له على الفترة التي قضاها محافظاً لمطروح وتمنى له حياة موفقة.

وقال العمده قاسم وحيده الجراري، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وكأنك يا بوزيد ماغزيت، حيث قال “إنه بعد أن تأكد خبر تغيير اللواء علاء أبو زيد، نسينا كل ما فعله من أجل هذه المحافظة ومن دفاعه عن أهلها في كل المحافل، صحيح لا يوجد إنسان بدون أخطاء وأنا مقدر وأشعر بكل ما يشعر به الشارع المطروحي، برغم تأكدي أن غالبية الشارع المطروحي ليس لديه تحفظات على المحافظ في شخصه”.

وعبر أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي، عن هذا الموقف قائلاً إن اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح الأسبق كان لديه جانب إنساني متميز ويشهد به عدد كبير من أهالي المحافظة.

 

الوسوم